حول العالم

والد رضيع ببريطانيا يتخلص منه بهذه الطريقة

لم تعرف حتى الآن الدوافع وراء الجريمة - صورة وزعتها العائلة للرضيع
لم تعرف حتى الآن الدوافع وراء الجريمة - صورة وزعتها العائلة للرضيع
وجهت السلطات البريطانية اتهامات بالقتل لرجل اتهم بالتخلص من طفله الرضيع بطريقة أثارت صدمة في محيط العائلة وفي وسائل الإعلام.

وبحسب وسائل إعلام بريطانية، فقد قام زاك إيكو (22 عاما) بإلقاء ابنه البالغ من العمر 11 شهرا في نهر إرويل في مانشستر، الأربعاء، بعدما وضعه في سلة مخصصة لنوم الرضع (تعرف باسم سلة موسى). وكان يفترض أن الأب قد أخذ رضيعه معه لشراء بعض الحليب له.

وبعدما قام إيكو بفعلته، توجه مشيا على قدميه إلى حانة قريبة، حيث طلب كمية من البيرة، قائلا لعاملة في الحانة إنه لا يملك مالا.

وبحسب العاملة، فبعد أن جلس الرجل وطلب البيرة، علا صراخ من أشخاص آخرين بأن هناك رضيعا في النهر، بينما لم يتحرك الأب من مكانه ولم يبد أي رد فعل، حتى حضرت الشرطة.

وهرعت فرق الإنقاذ لإخراج الطفل، لكن تم الإعلان عن وفاته بعد وصوله إلى المستشفى، بعد حوالي ساعتين ونصف من وقوع الحادث، وحينها فقط علمت الأم، إيما، بما جرى لطفلها. وقد اعتقل الرجل، ووجهت إليه تهمة القتل.

ووقعت الجريمة في وضح  النهار (حوالي الساعة 4:30 بعد الظهر). وقالت الشرطة إن عددا كبيرا من الناس شاهدوا ما جرى، وربما جرى تصوير الحادث من قبل بعضهم، داعية من لديه معلومات للتواصل معها لتوضيح ملابسات القضية.

وبحسب جد الأم، فإن حفيدته وزوجها كانا يبدوان "كزوجين سعيدين"، وأنهما كانا يستعدان لإقامة حفل بمناسبة عيد ميلاد الطفل.
التعليقات (0)