سياسة عربية

الكشف عن قصة صورة مورو المثيرة في جنازة السبسي (شاهد)

التقطت عدسات المصورين مورو وهو يسير مشيا خلف الجنازة الضخمة- صفحته عبر فيسبوك
التقطت عدسات المصورين مورو وهو يسير مشيا خلف الجنازة الضخمة- صفحته عبر فيسبوك

كشف مواقع تونسية قصة الصورة المثيرة للنائب الأول لرئيس البرلمان، نائب رئيس حركة "النهضة"، عبد الفتاح مورو، في جنازة الرئيس باجي قايد السبسي.

 

وظهر مورو يسير وحيدا، مشيا على الأقدام، خلف المركبة التي أقلت جثمان السبسي من قصر قرطاج إلى مثواه الأخير، في مقبرة الجلاز جنوبي العاصمة تونس.

 

وبحسب وسائل إعلام تونسية، فإن السبسي مازح مورو قبل مدة، طالبا منه السير في جنازته، وهو ما دفع الأخير إلى فعل ذلك.

 

والتقطت عدسات المصورين مورو وهو يسير مشيا خلف الجنازة الضخمة التي شارك بها آلاف التونسيين.

 

اقرأ أيضاالسبسي يوارى الثرى بعد صلاة الجنازة على جثمانه 

التعليقات (6)
أحمد
الإثنين، 29-07-2019 06:21 م
يحمد الله أن شخصا مثل عبد الفتاح مورو مشى في جنازته وهو من ألأثقياءونحسبه على الله كذالك عوض يمشي أحد الكفرة الحاقدين على ألأسلام . وربما ببركة هذا الرجل الصادق يغفرله الله
عبدالرحمان
الأحد، 28-07-2019 02:32 م
اللهم لا ترحم هذا المجرم السبسي و احشره مع الكفار و المنافقين. هذا السبسي المرتد ان كان مسلما أصلا سوى بين الذكر و الأنثى في الميرات و قالها علانية, القران و الاسلام لا نريده فكيف تصلون عليه أيها المتنطعون ؟
azzedine
الأحد، 28-07-2019 10:58 ص
الى امير السومري البابلي لن يرض امثالك حتى لو خاطبهم الانبياء من جديد مشى في جنازة الرئيس اتهمتموه بحب الشهرة و هو المعروف عنه تواضعه وابتعاده عن الاضواء ولو لم يمشي لقلتم حتى وصية بسيطة من رئيس الجمهورية استكبرها عليه ولم ينفذها هذا المتكبر الارهابي ,,,,بالله عليك ماذا يجب فعله حتى تتصالحوا مع ذواتكم المريضة؟
من سدني
الأحد، 28-07-2019 08:19 ص
على الشيخ ان يحمد ربه ان السبسي لم يطلب منه دخول القبر معه والا كانت مصيبه.
أمير السومري البابلي
الأحد، 28-07-2019 08:15 ص
أستغلال موقف من أجل الشهره فقط لاغير.. لكن شكرا للقايد السبسي يستحق هذه الجنازه الفخمه لما قدمه من أنجازات راقيه وعلئ رأسها... قلة الشباب الحراقه الهاربين من جحيم .؟.. كذالك أستطاع تحويل ثوره البوعزيزي علئ البطاله وللافرص عمل.. الئ الحفاظ علئ ألآمن وألآمان والبلد من الفوظئ [ يعني الحفاظ علئ مسروقات وفساد وقصور النظام السابق منهم ألآحبه وألآصدقاء القدامئ ]..وصدقوا المساكين هذه الكذبه وألآلتفاف علئ أهذدافهم ههههههه رأيي