حول العالم

أفعى كبيرة تفر من مالكها وتتجول في كامبريدج

الثعبان الشبكي الأفعى الشبكية
الثعبان الشبكي الأفعى الشبكية

أطلقت الشرطة الشرطة البريطانية في كامبريدج حملة للبحث عن أفعى كبيرة، بعد فرارها من مالكها.

وشوهدت الأفعى التي يبلغ طولها نحو 2.7 متر (تسعة أقدام)، بحسب الشرطة، صباح السبت الماضي، حيث قالت الشرطة في تغريدة سابقة إنها تمكنت من الوصول لمالك الأفعى، ولكن ليس الأفعى ذاتها. وعادت الشرطة وغردت الاثنين قائلة: "لم تتم مشاهدة الأفعى الشبكية التي تم الإبلاغ عنها في كامبريدج. الأفعى تشكل خطرا فقط على المخلوقات الصغيرة"، لكنها طلبت الإبلاغ عنها عند مشاهدتها.

 

والأفعى الشبكية يعود موطنها الأصلي إلى جنوب شرق آسيا، وهي الأطول بين أنواع الأفاعي، ويمكن أن يصل طولها إلى قرابة العشرة أمتار.

ورغم أن الأفعى مكتملة النمو من هذا النوع يمكنها ابتلاع إنسان بأكمله، إلا أن الكتفين قد تشكل مشكلة لها، لكن هجماتها على الإنسان نادرة، كما أنها غير سامة.

 

We have had no further sightings of a reticulated python reported in #Cambridge. The RSPCA has been informed. The snake is only a risk to small creatures, however, any sightings can be reported on 101.

 



#cambscops In the early hours of this morning Officers attended the area of Lovell Rd Cambridge, Reports of a three meter snake seen in the area. Police have located the owner but not the Reticulated Python confirmed to be 9ft long. Any sighting please notify Cambs Police on 101.


 

التعليقات (0)