سياسة دولية

إيران تعلن عن تفكيك "شبكة تجسس كبيرة" للمخابرات الأمريكية

طهران منظر عام - جيتي
طهران منظر عام - جيتي

كشفت إيران الاثنين عن تمكنها من تفكيك ما قالت إنها "شبكة تجسس إلكتروني أمريكية كبيرة"، وفق ما نقل هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية عن مسؤول إيراني كبير.


وقال الأمين العام لمجلس الأمن القومي الأعلى علي شمخاني للهيئة إن طهران كشفت في الآونة الأخيرة الشبكة وفككتها وتم القبض على عدد من عملاء وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) بفضل معلومات مخابرات تبادلتها إيران مع حلفائها"، وفق تعبيره.

التعليقات (3)
حفيد الحسن (ع)
الثلاثاء، 18-06-2019 05:27 م
اقول ل ...متابع ... ان ايران دولة فارسية مجوسية لاعلاقة لها بالاسلام لا من قريب ولا من بعيد ..فهم اول من كذب رسالة ونبوة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم..وهم من كذب القرأن الكريم واقروا بانه محرف وهو من تأليف ابو بكر وعمر بن الخطاب ( وهذا الكفر بعينه )وكفروا جميع صحابة رسول الله واتهموهم بالردة بعد وفاة رسول الله ..المهم الحديث يطول عن كفر ايران وكفر منهجها ..وان كانوا كفرة فهذه مشكلتهم ..ولكن ان يأتي واحد من امثالك من الشيعة الروافض الصفوية ( ليمجد ) ايران كعادة الشيعة في كل مكان وتفضيل ايران على البلدان التي ولدوا فيها واعلان الولاء لها على حساب كل الثوابت ويعطيني دروس بعدم التعامل مع ايران ( بحقد اعمى ) فهذا هو العجب العجاب ...فمن قتل السنة في العراق وسوريا على الهوية لكونهم يشهدون با لا اله الا الله محمدا رسول الله ؟؟...ومن يرفع شعارات يا لثارات الحسين ويكتسح مدن وقرى السنة تحت الغطاء الجوي ( الاميركي ) وتدميرها واغتصاب اعراضها والاستيلاء على املاك الناس بحجة قتال النواصب ( وهذا ماتسمي به امك ايران وانتم الشيعة اهل السنة)؟؟ ومن كفر بكل ما جاء به رسول الله محمد وكفروا بعصمة الرسول وكذبوه ؟؟ اليست هي امكم ايران وانتم معهم شيعة ايران؟؟ عجيب امر الروافض المنافقين..ومن يدمر سوريا ويفعل الافاعيل باهلها السنة ؟؟ اليست هي امك ايران وانتم الشيعة الروافض معها يامن نذرتم انفسكم جنود لها على حساب اوطانكم ؟؟ تقول ان ايران بنت قوتها بنفسها لكن لاي هدف ؟؟ اليس لهدف السيطرة بسلاحها النووي ومتطوعي الشيعة الروافض امثالك لتعيدوا امجاد الدولة الفارسية الساسانية ... تحت مسمى كاذب الا وهو تهيئة الاجواء لظهور مهديكم المزعوم..الى جهنم ايران وكل من اصطف الى جانبها ودافع عنها ...الى جهنم كل كلب خائن لدينه واوطانه وهو يدعي الاسلام ...الى جهنم كل من جعل من نفسه بوق رخيص ماجور لحساب الدعاية لامه ايران ..الستم انتم الشيعة من ينفذ اجندة ايران في بلاد الاسلام ...الستمانتم الشيعة من حرق العراق وسوريا واليمن وعاث فسادا في لبنان فقط لاعلاء شان امه ايران ولاجل تنفيذ اجندة الانتقام الفارسية الصفوية ضد اهل الاسلام ممن ادخلوهم الاسلام بحد السيف واطفئوا نار مجوسيتهم... وكل الفساد الذي تعيثه ايران بارضنا ثم تقول لي ليعمي الحقد بصيرتك ؟؟ خسأت انت وامك ايران المجوسية وكل شيعي اثني عشري كافر بالله ورسوله ..مجرم خائن لدينه ووطنه ممن يرفع يالثارات الحسين ويقتل كل من لا يتدين بديانة الشيعة السبأية ... انت واضح عميل حقير واكثر الظن انك من شيعة اليمن .. ممن باع نفسه رخيصة وسلم عرضه للمتعة في سبيل رفع راية الفرس المجوس وتحويل ارض اليمن العربي السني الى منطلق لكل كلب فارسي نحو قبر رسول الله وكعبة ربنا المشرفة لهدمها ونبش قبور الصحابة وتحويل الحج الى كربلاء المنجسة..خسات يا كلب ياعميل ..جرائمكم لاتزال مشهودة وستنالون عقابا ما بعده عقاب ان شاء الله ..وخاصة انتم شيعة العرب ..يا من بعتم ارضكم واعراضكم للفارسي المجوسي وسننظف اراضينا من نجاساتكم ان شاء الله ...وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ...صدق الله العظيم.
حفيد الحسن (ع)
الثلاثاء، 18-06-2019 05:24 م
..................................................... ..لو كانت ايران حقا دولة مسلمة وتؤمن بما تقول انها جمهورية ( اسلامية ) لما تعاونت مع الاميركان واليهود واليريطانيين
متابع
الإثنين، 17-06-2019 05:44 م
حفيد الحسين لا تدع حقدك يهمي عيناك ... ايران اقزى من معظم الدول العربية هذا ليس دفاعا لكنه واقع و تعتمد على نفسها وتعمل بكا وسعها فرض رافظيتها على العالم الاسلامي وان كنت من نسل الحسنين لكفاك ان تترضى عليه لانه على نهج الصحابة رضوان الله عليهم .
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 17-06-2019 04:57 م
كالعادة ..دعاية رخيصة حول ( القوة الخارقة ) لايران ..واذا كانت مخابراتكم بهذه الحنكة والمهارة والاطلاع ..كيف تبررون دخول عملاء اسرائيل لايران والعثور على المكان الذي كنتم تحتفظون فيه بالسجلات السرية للبرنامج النووي الايراني... ودخوله وسرقة مايعادل الطن من الوثائق السرية.. ونقلها الى اسرائيل بطائرة حطت في اراضيكم ونقلت الوثاثق وعملاء الموساد جميعهم وانتم لاتدرون مالذي حصل..لتعلن عنها بعد ذلك علنا وامام العالم..فاين كانت مخابراتكم الفتكة من كل ذلك.؟؟

خبر عاجل