سياسة عربية

وسيم يوسف يهاجم "الصحوة" والمديفر بعد إلغاء مقابلته (شاهد)

وسيم يوسف: انتظرونا حتى تعلموا المؤامرة الصحونجية التي جرت علي من قبلهم"- صفحته عبر فيسبوك
وسيم يوسف: انتظرونا حتى تعلموا المؤامرة الصحونجية التي جرت علي من قبلهم"- صفحته عبر فيسبوك

هاجم الداعية الإماراتي، وسيم يوسف، تيار الصحوة في السعودية، متهما إياه بالتسبب في إلغاء مقابلته مع الإعلامي عبد الله المديفر، عبر قناة "روتانا".

 

وسيم يوسف، بعد اعتذاره عن عدم حضور المقابلة، والعودة من الرياض إلى أبو ظبي، لظرف وصفه بـ"الطارئ"، هاجم "الصحونجية"، على حد وصفه، والمديفر، قائلا إنه تعرض لـ"مؤامرة صحونجية قذرة".

 

ونشر وسيم يوسف صورا التقطها من هاتفه، تبين عدد المكالمات التي تلقاها من المديفر ولم يجب عليها، في إشارة إلى أن الإلغاء كان من طرفه، وليس من طرف القناة.

 

وتابع: "وبعد عدم ردي على المذيع، قام بكتابة تغريدة "اختيار الضيف خطأ"، فأرسلت له رسالة كما في الصورة، فكان جوابه (وضح لي)، دلالة على أن الإلغاء كان من جهتي، حتى هو لم يعلم إلا بعد التغريدة.. انتظرونا.. أقسم بالله لن تجد أسوأ من اللحى الصحونجية، فانتظرونا".

 

وصورة الرسالة التي نشرها وسيم يوسف تظهر انتقاده للمديفر، قائلا له: "ما كتبته عني لا يصلح، وأنت تعلم السبب جيدا، لكن غفر الله لك، أستطيع الرد، لكن لست أنا من يفعل هذا، وشكرا".

 

وجاء تعليق وسيم يوسف على تغريدة منسوبة للمديفر (غير موجودة في حسابه)، يخاطب فيها متابعيه بأنه أصلح خطأه، وألغى استضافة وسيم يوسف.

 

ونشر وسيم يوسف فيديو له من داخل برج المملكة في الرياض، نافيا الأنباء التي تحدثت عن إرجاعه من مطار الملك خالد في الرياض.

 

وتابع: "انتظرونا حتى تعلموا المؤامرة الصحونجية التي جرت علي من قبلهم.. انتظرونا".

 

اقرأ أيضاوسيم يوسف يقطع زيارته للرياض وهجوم سعودي واسع عليه

 

التعليقات (8)
شييييم
الإثنين، 27-05-2019 02:48 م
الحمدلله يوم رحت محد يبا شووفتك
ابو خالد
الإثنين، 27-05-2019 12:58 ص
انا كان منك لماذا حضرت الي الرياض
مراقب من بعيد
الأحد، 26-05-2019 05:49 م
هدا المرتزق كان الى عهد قريب صحونجيا عندما كان اربابه يتسترون بالصحوة وبعد سقوط ازار الصحوة وظهرت العورة الصهيونية اصبح متصهنجيا يعني يدور في اتجاه رنين الدرهم
جزائري
الأحد، 26-05-2019 03:52 م
االهم أرفع مقتنك عنا و بسر لنا من عندك من يكفينا شرهم
عبدالله
الأحد، 26-05-2019 10:32 ص
انت عار ع الاسلام حللت الحرام وتخطيت الخطوط الحمراء ف الدين والسنه انا اقول اللي يستقبلك اَو يدعوك ما هوا الا فاشل مثلك وحرام يقال لك داعيه من متى مفسر الاحلام داعيه لا مرحبا بك لا ف السعوديه ولا بالخليج اذهب حيث اتيت فلا مرحبا بك