حول العالم

فيديو "مخيف".. طائرة بريطانية "تترنح" في الجو بسبب الرياح

وصف أحد  الركاب ما جرى بأنه "على شفير الموت" - جيتي (أرشيفية)
وصف أحد الركاب ما جرى بأنه "على شفير الموت" - جيتي (أرشيفية)

تعرض ركاب طائرة بريطانية كانت متوجهة إلى جبل طارق لتجربة "مخيفة"، حينما وقعت طائرتهم في "قبضة" الرياح الشيدة.

وكانت الطائرة التابعة لشركة الخطوط البريطانية (بريتش أيرويز)، وهي من طراز إيرباص "A320"، قد انطلقت من مطار هيثرو في لندن وعلى متنها 180 راكبا، في الرحلة رقم "BA492"، صباح الثلاثاء، في طريقها إلى جبل طارق، لكن تم تحويلها إلى مطار ملقا الإسباني، بعدما ألغى الطيار الهبوط بمواجهة الرياح الشديدة في مطار جبل طارق. وقد نقل الركاب في حافلات من ملقا إلى وجهتهم النهائية.

وأظهرت تسجيلات فيديو الطائرة لدى محاولتها الهبوط في جبل طارق، حيث ظهرت وهي في قبضة الرياح التي تقاذفتها يمنة ويسرة بعنف، لتترك الأجحنة تتحرك هبوطا وصعودا بزاوية قدرت بـ45 درجة.

من جهتها، نقلت محطة سكاي نيوز البريطانية عن أحد الركاب قوله إن الرحلة تحولت إلى ما يشبه القطار السريع في الملاهي. وأشار إلى حالة الهلع والخوف التي تفجرت بين الركاب، واصفا ما عايشه بأنه كان "على شفير الموت"، وفق ما رصدته "عربي21". لكن الخطوط البريطانية أكدت أن الطائرة لم تكن معرضة للخطر في أي لحظة خلال هذه الفترة الصعبة.

 

 

 

التعليقات (2)
صاحب القصة
السبت، 10-07-2021 04:51 م
الله دائما وابدا يبارك لجميع شعبي السمر والبيض الطيبين وينور حياتكم في الدنيا واجلا ثم اجلا ثم أخيرا في ملكوت الله بإذن الله ارحم الراحمين (آمين)
البائس المسكين
السبت، 10-07-2021 04:48 م
كل وقت يتم الهبوط في طائرات مميزة وأنتم لاتعلمون خيرا كبيرا جما بإذن الله