سياسة عربية

دمشق: قصف إسرائيلي يستهدف مطار النيرب في حلب (شاهد)

مصدر عسكري سوري ذكر  أن الأضرار جراء هذه الضربة اقتصرت على الماديات - جيتي
مصدر عسكري سوري ذكر أن الأضرار جراء هذه الضربة اقتصرت على الماديات - جيتي

ذكرت وكالة "سانا" السورية الرسمية أن الجيش الإسرائيلي استهدف، مساء الأحد، موقعا للجيش السوري شمال مطار النيرب في محافظة حلب.


ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله: يكرر العدو الصهيوني محاولاته اليائسة لدعم المجاميع الإرهابية المهزومة في درعا والقنيطرة ويستهدف بصواريخه أحد مواقعنا العسكرية شمال مطار النيرب".


وشدد المصدر على أن الأضرار جراء هذه الضربة "اقتصرت على الماديات".

 

من جهة أخرى قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن 9 من الملسحين المقاتلين إلى جانب النظام قتلوا في القصف.

 

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس إن بين القتلى ستة سوريين، من دون أن يتمكن من تحديد جنسيات الآخرين، مشيراً إلى أن القصف طال مركزاً لمقاتلين إيرانيين.

 

2
التعليقات (2)
العقيد ابو شهاب
الإثنين، 16-07-2018 08:57 ص
قول المصدر العسكري "يكرر العدو الصهيوني محاولاته اليائسة لدعم المجاميع الإرهابية المهزومة" دجل و هراء . هذه العصابة النصيرية التي تسلطت على سوريا بفضل الأمريكان عام 1963 هي من جلبت كل المجموعات الإرهابية لمحاولة هزيمة ثورة شعب سوريا المباركة سواء كانوا من المجرمين الروس أو مليشيات الفرس المجوس متعددة الجنسيات. لم يحتاجوا إلى إذن من هيئة الأمم المتحدة بسبب أن أمريكا أعطت الإذن في مخالفة صريحة لما يسمى القانون الدولي. عصابة حكم استوردت قتلة مجرمين لمن تزعم أنه شعبها هي بلا شك موضع رضا كامل من أعداء الأمة العربية الإسلامية القريب منهم و البعيد. بالعكس ، هذه الضربات تخدم الكذبة الكبيرة على أن العصابة و مسانديها هم جبهة مقاومة و ممانعة علماً بأن العصابة لم تطلق رصاصة واحدة باتجاه الجولان المحتل منذ عام 1974 كما شهد العدو بذلك و لا يوجد من يجبره على هذه الشهادة لأنها واقع حقيقي.
امازيغي
الإثنين، 16-07-2018 12:26 ص
اللهم بارك في هاته الضربات كما باركت من قبل في الصواريخ البالستية