سياسة عربية

"لطمية شيعية" على أنغام حفل راقص بملهى دمشقي (فيديو)

لطمية بملهى ليلي
لطمية بملهى ليلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لحفل راقص داخل ملهى ليلي في العاصمة السورية دمشق على كلمات "لطمية شيعية" تحمل عنوان "يا زينب لبيك".

وقال نشطاء إن المغني الذي ظهر في الفيديو هو بهاء يوسف يعمل في ملهى "قصر النرجس" شرقي دمشق وأدى خلال الحفل اللطمية على شكل أغنية راقصة لرواد الملهى.

وخلال الفيديو تراقص عدد من الشبان والفتيات وهم يقومون بحركات "اللطم" على أنغام الأغنية وسط وجود مشروبات كحولية في المكان.

وأفاد نشطاء بأن ملهى "قصر النرجس" تعرض للحرق على يد مجهولين بعد انتشار فيديو "حفلة اللطمية" على مواقع التواصل الاجتماعي كما ظهر في صور تناقلتها العديد من الحسابات لمدخل الملهى.

واستهجن العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار "اللطميات" في دمشق حتى في الملاهي الليلية .

 

@AssalaOfficial
"لطمية شيعية" على وقع الرقص والشراب في ذلك الملهى المسمى "مطعم قصر النرجس"، والواقع في منطقة القيمرية بدمشق القديمة.
pic.twitter.com/owqZJGUYbk

 



وقالت إحدى المغردات:

 

لطميه بمطعم قصر النرجس بدمشق ... بتقولولي مو ذل اللي عم يصير ؟ عم يندعس على راسنا والله

 


بدوره قال الشاعر السوري المعارض

 

لن يتحمل العلويون الذين يعيشون خارج عن كل المنظومات القيمية للأديان الهيمنة الشيعية على حياتهم، وماحدث في مطعم قصر النرجس بدمشق من تعفيش للطمية "يازينب الكبرى" الشيعية وتحوليلها إلى أغنية للرقص وشرب العرق هو مؤشر على بداية صدام أجّله توحد مصالحهم ضد العدو السني المشترك لكليهما.

 



ونشر أحد المغردين صورة لمدخل الملهى الليلي بعد تعرضه للحرق على يد مجهولين إثر انتشار مقطع حفلة اللطمية.

 

مطعم قصر النرجس الذي اقيم فيه لطميات هاهوا اليوم احترق بلكامل حسب مصادر مؤيدة اهل شام لن يسكتو على ضيم ابداً ولن يبقو هؤلاء روافض يحتلون بلاد لأمويين pic.twitter.com/BmBSCH5XwG

 

التعليقات (5)
علي غريب
الأحد، 08-04-2018 06:33 ص
الى من يدعي حفيد الحسين احفاد الحسين عندهم شرف واباء لانهم احفاد الحسين ومن ليس كذلك فهو مدع مزور وان ما قلته فهو محض افتراء وتخريص وسوف تلقى ربك بشهادة زور وبهتان ان مشكلتكم انكم تعلقون كل فشلكم على ايران وانهم مجوس علما انت وغيرك تعلمون انهم مسلمون وتنعتونهم ظلما بالمجوس لتبرروا لانفسكم الاعتداء وهذا سوف يسألك الله عن حقيقة ذلك يوم تبلى الاعذار وتظاهر الحجج
ابيي
السبت، 07-04-2018 06:42 م
مابستهاو تعليق لانن وسخ
حفيد الحسن (ع)
السبت، 07-04-2018 04:09 م
الى المدعو ..محمود .. اولا اسطوانة انا كنت سني وتشيعت ..او اسطوانة انا سني واحترم اخي وعضيدي الشيعي ..اصبحت اسطوانات مشروخة منذ زمن ولم تعد تنطلي على احد ..لانها لم تنطلي منذ البداية على احد...واقول لك انك شيعي ..احد عبيد ايران المجوسية.. انتم اصحاب الكفر البواح وبدون منازع ..ولا علاقة لكم بالاسلام ولا حتى من بعيد..عقائدكم المنحرفة التي تكذب نبوة سيدنا رسول الله وتكفير صحابته والقول بتحريف القران والطعن بعرض الرسول الشريف...يضعكم في اسفل خانات اعدء الاسلام. اما اجرامكم فهو اكبر من يغطيه غربال التقية الشيعي ..التفاتة بسيطة باتجاه جرائمكم في العراق وسوريا واليمن لهو اكبر دليل..اعتقد ان الكلام اصبح لاحاجة له فقد تخندق كل طرف منا في الخندق الذي ينتمي اليه..فلا داعي للتلون وانتم الشيعة بدأتم تحسون ان هناك شئ ما يلوح في الافاق...ان غدا لناظره قريب ..وكل قريب ات باذن الله تعالى.
ناقد لا حاقد
السبت، 07-04-2018 07:58 ص
الى المعلق محمود محور الذبح و الارهاب محور الشيعة محور القتل و الكفر العقيدة التي تسب الصحابة و تتبع طقوس غريبة بعيدة عن الدين ليس بعقيدة اسلامية الى الجحيم مع من تناصر
محمود
الجمعة، 06-04-2018 07:48 م
بعد عجز الامريكان والاسرائيليين وعملائهم من وهابيين سعوديين تكفيرين من مواجهت محور المقاومة الشريف فكريا وعسكريا اتجهوا الى القوادين من اتباعهم لتشويه عقائد الشيعه بهاكذا ممارسات وليعلم من موجه له هذا الكلام اني سني ابن سني ولاكن انا احترم عقائد كل الناس وحريه تفكيرهم

خبر عاجل