سياسة عربية

ما حقيقة منع السعودية لأغاني أحلام وحفلاتها؟.. هكذا ردت

توعدت أحلام بمقاضاة الصحفي السعودي- أرشيفية
توعدت أحلام بمقاضاة الصحفي السعودي- أرشيفية

نشر صحفي سعودي خبرا حول منع حفلات وأغاني المطربة الإماراتية أحلام الشامسي.

 

وقال الصحفي عبد الرحمن الناصر، إنه تقرر منع بث أغاني أحلام، ومنع الإذاعات السعودية من إجراء أي حوار معها.

 

أحلام -بدورها- سارعت للرد على الناصر، قائلة: "معلومة خاطئة جدا، راح تُسأل وتسأل، لا تفتكرها سايبة، وعد راح تتحاسب على هالخبر، والسعودية يحكمونها آل سعود ربي يحفظهم، مش إنت، ومادام الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ربي يحفظهم موجودين، فالسعودية ونحنا بخير وأمن وأمان، وحسبي الله ونعم الوكيل فيك".

 

وأضافت: "هالمرّة ما راح أسيبك، وراح أحولها قضية رأي عام، وراح أرفع عليك قضية تشهير بالعلن، والآن بوكّل محامي الخاص في السعودية".

 

وتساءلت أحلام: "ليش أنا أُمنع؟ أنا بنت زايد، أنا بنت الإمارات، وبنت السعودية، وأحلام تملك أكبر قاعده جماهيرية في السعودية، شئت أم أبيت، هالخبر من اللي عطاك إياه؟؟؟!!!".

 

وتراجع الصحفي عبد الرحمن الناصر عن الخبر، قائلا إنه تأكد من مصداقيته، وتبين له أنه لا أساس له من الصحة.

 

بدورها، علقت "أحلام" على تراجع الصحفي السعودي، قائلة: "الله يعزك يا السعودية، ويطول بعمر ولاة أمورنا، ويحميهم، ودي أسال سؤال في الحياه، هذي كلها من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب، ما عندكم شغل ولا شاغل إلا أحلام، والمشكلة كل ما تبوني أطيح أصير أقوى، اللي ربه معاه وهو مع ربه يبشر بالخير".

 

يذكر أن قناة "إم بي سي" السعودية استبعدت "أحلام" من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في تشرين ثان/ نوفمبر الماضي، واستبدلت بها الكويتية "نوال"، فيما قال ناشطون حينها إن سبب استبعاد أحلام هو رفضها المشاركة في الحملة الإعلامية ضد قطر.

 

 

1
التعليقات (1)
محمد علي
الثلاثاء، 23-01-2018 12:18 م
لعنة الله عليكم من شعوب تافهه ،،، المسلمين تقذف بطائرات سعودية و اماراتيه في اليمن و هناك شعوب تعيش في مخيمات محجوزة تموت يوميا في الصقيع ،،، و انتم تتحدثو في امو تافهه لا قيمة لها ،،، الهذا الحد وصلت بكم درجة الانحدار يا شعوب الجزيرة العربيه ،،، انبطاح و تملق لعصابات صهيونيه تسمى بحكام الخليج ،،، لعنة الله عليكم من شعوب و من حكام ...

خبر عاجل