سياسة عربية

الخارجية المصرية: عملية عفرين انتهاك لسيادة سوريا

عفرين جيتي
عفرين جيتي
قالت وزارة الخارجية المصرية إن العملية العسكرية التي تقوم بها تركيا في مدينة عفرين شمال سوريا "تمثل انتهاكا للسيادة السورية".

وأعربت في بيان نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك عن رفضها للعملية العسكرية وقالت إنها تقوض " الجهود القائمة للحل السياسي وجهود مكافحة الإرهاب" في سوريا.

وأشارت إلى أن الحلول العسكرية "تزيد من معاناة الشعب السوري" داعية إلى "انخراط الجميع بمفاوضات جادة في إطار عملية سياسية دون لإقصاء لأي طرف" على  حد وصف الخارجية.
7
التعليقات (7)
محمد احمد
الإثنين، 22-01-2018 12:04 م
والمليشيات الذي يتجاوز عددها 64 واربع دول تقصف الشعب السوري ماذا تسميها ياسيسي
خالد عساف
الإثنين، 22-01-2018 02:04 ص
يظهر ان الخارجيه المصريه لا ترى ولا تسمع ما يحدث في سوريا ... منذ سنوات وجيوش اجنبيه وميليشيات طائفيه وجماعات ارهابيه وطائرات اسرائيليه تصول وتجول في ربوع سوريا والخارجيه المصريه في سبات عميق ... ولكن عندما تدخل قوات تركيه لتمنع تقسيم سوريا نشاهد ان الخارجيه المصريه تفوق من سباتها وتعتبر ذلك انتهاكا للسياده السوريه .. ونسوا أو تناسوا ان مصر انتهكت سيادة ليبيا مرارا وتكرارا ... كفى مزايده ..
سوري مغترب
الأحد، 21-01-2018 08:13 م
أيوا .. ودعم النظام السوري ضد أهل السنة .. ودعم حفتر في ليبيا ضد الشعب .. وبيع الأراضي المصرية لبلدان الجوار .. والتخلي عن مياة النيل لصالح اليهود .. كل هالأمور وطنية وبامتياز .. خرى عالشرف والسيادة اللي عم ....أسيادكم كرمالها
ابن البلد
الأحد، 21-01-2018 07:20 م
طززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
Sallaheddin ammar
الأحد، 21-01-2018 07:10 م
والتدخل الروسي والايراني . ماذا يسمى ؟؟؟؟!!! ان عهركم السياسي ليس له حدود