سياسة عربية

تغريدة تستفز نجل شقيق صالح ليكشف أنه على قيد الحياة

الحوثيون وزعوا صور طارق على الحواجز العسكرية للبحث والتبليغ عنه- تويتر
الحوثيون وزعوا صور طارق على الحواجز العسكرية للبحث والتبليغ عنه- تويتر

 العميد طارق صالح على تغريدة الرحبي التي قال فيها إنه شقيق يحيى (طارق) محمد عبد الله صالح مكث عشرة أيام في مقر القوات الإماراتية في عدن ثم انتقل إلى أبو ظبي وأنه متأكد من المعلومة ومسؤول عنها.

وقال طارق صالح "جدتك" تعليقا على تغريدة الرحبي وهي كلمة تأتي في سياق التهكم والنفي استخدمها طارق وأنصار الرئيس السابق، في بداية المواجهات ضد الحوثيين، حيث كان القادة الحوثيون يتحدثون عن انتصارات ضد قوات صالح بينما كان طارق يرد عليهم بـ"جدتك".

وتولى طارق صالح قيادة القوات الموالية للرئيس السابق في معاركه الأخيرة ضد الحوثيين جنوبي العاصمة صنعاء قبل مقتله برصاص في الرأس مع الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي عارف الزوكا ومرافقيه الشخصيين بعد الهجوم على قافلتهم خارج صنعاء.

وكانت العديد من التقارير تحدثت عن مقتل العميد طارق خلال المواجهات مع الحوثيين وأصدر شقيقه يحيى بيانا نعاه فيه لكنه خرج بالأمس ليؤكد وجوده على قيد الحياة بتغريدة قصيرة.

وقال شهود عيان في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون إنه تم توزيع صور طارق على  الحواجز بعد كتابته التغريدة وطالبوا بسرعة التلبيغ عنه في حال مشاهدته.

 

 

طارق محمد عبدالله صالح مكث عشرة ايام في مقر قوات الامارات في عدن ومنها غادر الى ابوظبي هذه معلومات انا مسؤول عنها ويوم امس أعلن شقيقة يحيي محمد عبدالله صالح انه في مكان آمن حين تاكد من وصولة الى دولة الإمارات pic.twitter.com/Sv1OfomuZi

 

 

 

جدتك

 

التعليقات (2)
رضوان
الجمعة، 05-01-2018 05:32 م
إن شاء اللة إنه بخير
مصري
الجمعة، 05-01-2018 08:22 ص
لعنة الله عليهم جميعا