رياضة عربية

حوار "ممتع" بين صلاح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم

تسحب قرعة مونديال كأس العالم اليوم الجمعة في موسكو- أرشيفية
تسحب قرعة مونديال كأس العالم اليوم الجمعة في موسكو- أرشيفية

جرى حوار "ممتع" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين نجم الكرة المصرية حاليا محمد صلاح، والنجم المعتزل محمد أبو تركية، مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي.

 

محمد صلاح، وفي تغريدة موجهة إلى أبو تريكة، عشية مشاركة الأخير بقرعة مونديال كأس العالم في روسيا 2018، قال: "شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ.. بلاش تدوس علينا جامد، كفاية الكابتن مجدي زمانه بيصلي من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعه زي الفل"، في إشارة إلى لاعب المنتخب المصري السابق مجدي عبد الغني، صاحب الهدف الوحيد للفراعنة في كأس العالم 1990.

 

بدوره، رد أبو تريكة على صلاح، قائلا: "مصر روسيا بيرو بنما، حلو كده".

 

الممثل الكوميدي محمد هنيدي تدخل كعادته في الأيام الأخيرة بالحوارات الطريفة، قائلا: "لا مش للدرجة دي.. هتقوم حرب عالمية وكأس العالم هيتلغي".

 

وأضاف: "بولندا وبيرو وكوستاريكا.. ونصعد للستاشر، فنتفاجأ أن ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وفرنسا وبلجيكا خرجوا.. آه نسيت وإنجلترا كمان.. فاضل حد تاني".

 

وتوالت الردود الطريفة بين النجوم الثلاثة، في عدة تغريدات أخرى، شارك فيها أيضا نجوم آخرون، هم الممثلون؛ نبيل الحلفاوي، وأحمد السقا، والموسيقي حسن الشافعي.

 

يذكر أن محمد صلاح يملك نحو 3 ملايين ونصف متابع على حسابه في "تويتر"، فيما يملك أبو تريكة وهنيدي أكثر من مليوني متابع لكل منهما.

 

فيما يملك الحلفاوي أكثر من 4 ملايين متابع، وحسن الشافعي 3 ملايين، ونحو نصف مليون متابع للسقا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (0)