رياضة دولية

هل سيشارك ديمبيلي في مباراة الكلاسيكو؟.. فالفيردي يجيب

قال مسؤول طبي هذا الشهر إن اللاعب الفرنسي تعافى بشكل أسرع من المتوقع - فايسبوك
قال مسؤول طبي هذا الشهر إن اللاعب الفرنسي تعافى بشكل أسرع من المتوقع - فايسبوك

يترقب عشاق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، قرار مدرب النادي إرنستو فالفيردي بشأن إشراك النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في مباراة الكلاسيكو أمام حامل اللقب ريال مدريد يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وقال فالفيردي إن عثمان ديمبلي أغلى لاعب في تاريخ النادي والمصاب منذ فترة طويلة لن يلحق على الأرجح بمباراة القمة بين النادي الكتالوني وريال مدريد.


 وخاض ديمبلي، المنضم من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو (124.70 مليون دولار) في أغسطس/آب الماضي لتعويض نيمار، ثلاث مباريات فقط مع برشلونة في الدوري قبل أن يتعرض لإصابة بعضلات الفخذ الخلفية خلال ثاني مباراة له بالتشكيلة الأساسية أمام خيتافي في سبتمبر /أيلول الماضي.

وتطلبت الإصابة، التي قال فالفيردي سابقا إنها حدثت بسبب قلة خبرة ديمبلي (20 عاما)، إجراء جراحة.


وقال مسؤول طبي هذا الشهر إن اللاعب الفرنسي تعافى بشكل أسرع من المتوقع ومن المحتمل أن يلعب ضد ريال، لكن فالفيردي يرفض استعجال عودة ديمبلي. 


وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مرسية في إياب دور 32 بكأس الملك: "من الصعب القول إن مشاركته مستحيلة لكن أعتقد أنها صعبة جدا".

وأضاف: "كانت إصابة خطيرة وغاب لفترة طويلة وإذا كان بحاجة لأسبوع إضافي ليتعافى بشكل تام سننتظر ولا نريد المخاطرة".

ولم يؤثر غياب ديمبلي كثيرا في مسيرة برشلونة الذي يتصدر الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه بلنسية وثماني نقاط عن ريال مدريد وأتليتيكو مدريد.

كما تأهل لدور 16 في دوري أبطال أوروبا بعد تصدر مجموعته.

1
التعليقات (1)
حسني
الخميس، 21-12-2017 11:16 ص
حلوه

خبر عاجل