سياسة عربية

وفاة الأمير منصور بن مقرن ومسؤولين كبار بتحطم طائرة بعسير

الأمير منصور بن مقرن (43 عاما) شغل عدة مناصب في مناطق مختلفة بالمملكة- أرشيفية
الأمير منصور بن مقرن (43 عاما) شغل عدة مناصب في مناطق مختلفة بالمملكة- أرشيفية

قالت وسائل إعلام سعودية، إن الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة عسير، توفي في تحطم طائرة عمودية، الأحد.

 

وذكرت مواقع سعودية أن الأمير مع عدد من المسؤولين الكبار في إمارة منطقة عسير، لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة العمودية التي كانوا على متنها.

 

وبحسب ما نقلت صحف سعودية، فإن الطائرة سقطت في محمية "ربدة"، وتوفي جميع ركابها، وعلى رأسهم، الأمير منصور بن مقرن، وأمين مدينة أبها صالح القاضي، ووكيل إمارة عسير، سلمان الجريش.

 

وكانت صحف سعودية أعلنت خبر فقدان الطائرة العمودية، وانقطاع الاتصال بركابها.

 

 

التعليقات (7)
كاظم أنور دنون
الإثنين، 06-11-2017 10:13 ص
لمسات الشيطالن محمد بن زايد وراء كل مصيبة، أنه يتأمر ويخطط وينفذ بالسر مع محمد بن سلمان ليل نهار، وهم على السواء ( المحمدين) يعلمان علم اليقين بانهم على مركب واحد إما أن يغرق بهم سويا أو أن ينجو كلاهما ......... فالحقد والكره الذي يكنه محمد بن زايد لمتعب بن عبدالله ومقرن وأولاده لا يستقيم معه أي مودة أو سياسة ( فلقد أذلوه ووضعوه بحجمه الطبيعي أيام الملك عبدالله، وما قبل الأنقلاب السليماني) وهو - أي محمد بن زايد - يعلم انه إذا تمكن متعب واولاد مقرن من لي يد محمد بن سلمان وخلعه من ولاية العهد، فسوف يقوموا حرفيا بما لا يتوقعه أحد- يتجوزوا أم محمد بن زايد زواج جماعي ودون عقد - يعني بالعربي راح يلبسوه فستان ويلعبوا عليه.......... لذلك أنا أري أن بداية الفتنة قد دبت بحكم آل سلول في أرض الحرمين فلن يكسر محمد بن سلمان خصومه، ومن يعتقد أن متعب وأولاد مقرن مكسر عصى فهو واهم، وستثبت الأيام صحة ما أقول ...... وبذلك تكون النبؤة الحقيقية هي زوال حكم طاغية وبداية حكم رشيد في أرض الحرمين تنهي قرن من الخيانة والتآمر وتزيل زبالات الخليج وعلى رأسهم محمد بن زايد و بن سلمان بن جحشان..
جمال
الإثنين، 06-11-2017 03:21 ص
يامحاسن الصدف
سوري مغترب
الإثنين، 06-11-2017 12:56 ص
الله يرحمو إذا كان بيستحق
MSA
الإثنين، 06-11-2017 12:23 ص
منصور بن مقرن كان من أشد ناقدي الوضع الحالي, أمس قبل هذا القتل ومع حملة الإعتقالات سمعت انه من أشد معارضي م بي إس. تم التخلص منه ومن معه علي طريقة طائرات هليكوبتر طقعان
هشام علوان
الأحد، 05-11-2017 11:28 م
و بكده دخل بن زرطان سكة اللي يروح ما يرجعش ..... لأنه بقى مطلوب في دم. بالظبط زي العرص بتاع مصر. يعني اجرامه ح يكون علني بعد كده و مش ح يحاول يزينه زي عادة اهله.

خبر عاجل