سياسة عربية

قرقاش يرد على رضائي بعد وصفه للإمارات بأنها "نمر من ورق"

رضائي قال في تغريدة في حسابه على "تويتر": "الإمارات برج من ورق ينهار حتى بدون صواريخ"- جيتي (أرشيفية)
رضائي قال في تغريدة في حسابه على "تويتر": "الإمارات برج من ورق ينهار حتى بدون صواريخ"- جيتي (أرشيفية)
تستمر ردود الساسة والكتاب الإماراتيين على التصريحات التي أدلى بها أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني اللواء محسن رضائي، والتي وصف فيها الإمارات بأنها مجرد "نمر من ورق" .

وفيه رده على تصريحات رضائي قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الداخلية، أنور قرقاش، الاثنين، في تغريدات في حسابه الرسمي على موقع تويتر: "اعتاد محسن رضائي الإساءة إلى دول الخليج العربية، ولا جديد في تعرضه للإمارات التي تبقى رغماً عنه رمزاً ناجحاً يجمع بين صلابة الدولة وازدهارها."

وتابع: "لعله كان من الأجدر أن يتناول رضائي سجل إيران التنموي وسمعتها بين جيرانها ومحيطها، وسجلها في العراق وسوريا، فهي أجدر بالتناول والمعالجة."

وكان رضائي قال في تغريدة عبر حسابه على تويتر، الأحد: "الإمارات برج من ورق، ينهار حتى بدون صواريخ،" حسبما نقلت قناة "العالم" الإيرانية.



     
3
التعليقات (3)
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 05-09-2017 03:54 ص
الآن أنت أغضبت أسد آل زايد !!!! وعليك تحمل العواقب !!! سوف تبدأ الأمارات بمعركتها المقدسة ضد التعديات الأيرانية المتكررة، حيث سوف يباشر سلاح البحرية الأماراتي - بضرية خاطفة - إعادة تحرير جزر أبو موسي وطنب الصغرى والكبري، ومن ثم ترفع العلم الأسرائيلي (عفوا الأماراتي) ثم سوف تتحرك الجيوش المدرية من قوات المغاوير الأماراتية سباحة على طول الخليج الفارسي، لتستولي على السواحل الأيرانية لتعيد تنظيم حركة المرور البحرية الدولية كما تراه مناسبا، ومن ثم.............................. ( ضراط شديد جدا) ويستفيق م ب ز من المنام .
خميس
الثلاثاء، 05-09-2017 01:37 ص
اعتقد ان رضائي اخطاً الوصف. كان يقصد الإمارات "لبوه من ورق"
الرد
الإثنين، 04-09-2017 06:27 م
الرد ليس في تويتر ياقرقاش لم يخاطبك شخصيا في تويتر والواتس