حول العالم

أسترالية توثق اللحظات الأخيرة في حياة زوجها (فيديو)

تولى سابقا منصبا في شركة شل العالمية للوقود- ديلي ميل
تولى سابقا منصبا في شركة شل العالمية للوقود- ديلي ميل
التقطت زوجة رجل أعمال أسترالي مشهدا لآخر اللحظات في حياة زوجها خلال قضائهما إجازة "أحلامهما" على أحد الشواطئ التايلاندية.

وكانت زوجة رجل الأعمال الأسترالي روجر جون هوسي تصور لقطات فيديو لزوجها وهو يقف على شاطئ كاتا فوكيت وهو يستعد للتحليق فوق البحر بواسطة مظلة يسحبها قارب للرياضات المائية.

وقام عدد من المشرفين على المظلة بتجهيز هوسي بالأحزمة اللازمة وقام أحدهم بالتحليق معه دون معدات أمان وسلامة لكن بعد لحظات من ارتفاعه في الهواء سقط رجل الأعمال السبعيني من ارتفاع يزيد على 100 قدم في المياه الضحلة وسط تصوير زوجته للمشهد المرعب.

والمفارقة في الأمر أن مشغل المظلة الذي حلق مع رجل الأعمال ولم يكن يرتدي معدات سلامة أو أحزمة بقي متشبثا بالمظلة ونزل دون أن يصاب بأذى.

وهرع العديد من المنقذين لسحب هوسي من الماء ونقل على الفور إلى المستشفى لكن أعلن عن وفاته بعد وقت قصير نظرا لشدة الإصابة التي تعرض لها نتيجة سقوطه من الارتفاع الشاهق وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشغل هوسي منصب الرئيس لأكبر جمعية للمراهنات والقمار على مستوى أستراليا كما عمل سابقا في شركة شل العملاقة للوقود.

من جانبها ألقت الشرطة التايلاندية القبض على مشغل القارب الرياضي والموظف الذي حلّق مع هوسي ووجهت لهما تهمة "التهور" الذي أدى إلى موت إنسان.

وقال كبير مفتشي شرطة مدينة كارون التايلاندية سويسيت كيريراك إن التحقيقات جارية في حادثة مقتل رجل الأعمال الأسترالي.




 
مشغل القارب ومساعده بعد توقيفهما بمركز الشرطة


التعليقات (0)