رياضة دولية

رونالدو يرد على تصريحات بيريز بشأن رحيله.. ماذا قال؟

رونالدو استمع لتصريحات بيريز رفقة بعض زملائه- فايسبوك
رونالدو استمع لتصريحات بيريز رفقة بعض زملائه- فايسبوك
كشفت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رد على التصريحات التي أدلى بها رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز بشأن رحيل الدون عن الملكي.

أكدت صحيفة "آس" أن التصريحات التي أدلى بها بيريز الإثنين، لقيت إعجابا من رونالدو، والذي سيعيد النظر في القرار الذي اتخذه بشأن الرحيل.

وأوضحت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن رونالدو علم صباح الثلاثاء، بما قاله عنه بيريز في برنامج "El Transistor"، وقد عبر لزملائه في معسكر المنتخب البرتغالي، أنه أُعجب بتلك الكلمات، حيث قال بيريز: "كريستيانو ليس ذلك الرجل الذي يذهب وراء المال. إنه حزين وقد يكون على حق، لأنه لم يحاول إلحاق الأذى بأي أحد. كريستيانو جزء من تاريخ ريال مدريد".

وأضافت "آس"، أن رونالدو استمع لتصريحات بيريز رفقة بعض زملائه، وبعد الانتهاء لم يخف لهم حبه لما قاله الرئيس، رغم أنه كان يتمنى سماع ذلك من قبل، لكنه مع ذلك عبر عن ارتياحه، وأكد لزملائه في البرتغال أنه "رحب" بدفاع بيريز عنه.

من جانب آخر، أشارت "آس"، إلى أن رونالدو سيُعيد النظر في القرار الذي كان قد اتخذه، والقاضي بالرحيل عن ريال مدريد، لكنه لن يفعل ذلك إلا بعد الانتهاء من كأس القارات، بحيث سيكون له حديث مباشر مع فلورنتينو بيريز.
التعليقات (0)

خبر عاجل