حول العالم

هكذا يرفه زعيم كوريا الشمالية نفسه بـ"جنة الديكتاتور" (صور)

أرشيفية
أرشيفية
نشرت صحيفة "ديلي ميل"، الجمعة، صورا لمكان ترفيه زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، التي أطلقت عليه اسم "جنة الديكتاتور"، وتكلفة بعض  التفاصيل في المكان.

هذا هو المكان الذي كان قد دعي إليه نجم كرة السلة السابق للدوري الأمريكي للمحترفين دنيس رودمان للترفيه مرة أخرى في عام 2013، في الدولة الشيوعية.

وقال رودمان في حينها عن تجربته هناك: "إنها مثل الذهاب إلى هاواي أو إيبيزا، لكنه الوحيد الذي يعيش هناك". وتم التعرف على المجمع بفضل صورة لكيم و رودمان وهما يحتسيان مشروبا في منزل حمام السباحة، ونشرتها نفس الصحيفة.

وبفضل القرائن في الخلفية، بالإضافة إلى الصور السابقة للثنائي اللذين يغادران طائرة هليكوبتر، فقد كشفت "نك نيوز" عن القصر الذي يقع مباشرة خارج وونسان، على الساحل الشرقي للبلاد.

ويعتقد أيضا أن يكون كيم قد جهز المنتجع الساحلي بقارب سباحة طوله 200 قدم، ويخت تقدر قيمته بسبعة ملايين دولار، ومركبات تزلج مائية، ومدينة ملاه للركوب والتنزه، وملعب كرة قدم كامل التجهيز.

يقع في مدينة وونسان نفسها حتى الآن المزيد من السفن لكيم للترفيه عن ضيوفه، بما في ذلك بارجة أخرى مزينة خارجا مع الانزلاقات المائية.

ونقلت صحيفة "صن" عن ريدمان قوله: "المكان شبيه بجزيرة هاواي أو إيبيزا، إنه يعيش وحده هناك"، مضيفا أن "هناك أفضل وأروع المنتوجات والمشروبات".

وأضاف أنه "يوجد من 50 إلى 60 شخصا حول الزعيم الكوري الشمالي في كل الأوقات، لا يفارقونه، هم أناس عاديون يشربون الكوكتيلات ويضحكون طوال الوقت".







الزعيم الكوري الشمالي مع دنيس رودمان
التعليقات (0)