حقوق وحريات

مستوطنون يستفزون الأسرى المضربين بالشواء (فيديو+صور)

استفزاز المستوطنين للأسرى المضربين تمّ أمام أعين شرطة الاحتلال   - تويتر
استفزاز المستوطنين للأسرى المضربين تمّ أمام أعين شرطة الاحتلال - تويتر
بعد اقتراح وزير النقل والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس إعدام الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال تعليقا على إضرابهم عن الطعام، وفي ظل إجراءات إدارة السجون بحقهم، لجأ مستوطنون إسرائيليون لأساليب جديدة للتصدي لإضراب نحو 1500 أسير فلسطيني.

وسائل إعلام إسرائيلية نشرت الخميس صورا وتسجيلات مصورة لمجموعات من المستوطنين يقومون بتنظيم حفلات شواء أمام سجن عوفر غربي مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة لاستفزاز الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الرابع في هذا السجن.

ونشر موقع "kikar" الإسرائيلي خبرا باللغة العبرية ترجمته العربية "حفلة شواء ضد الإرهابيين المضربين عن الطعام..لنجعلهم يعانون من الرائحة"، ويتضمن صورا وتسجيلا لمستوطنين ينتمون لما يسمى بـ"منظمة الاتحاد الوطني" المتطرفة يقومون بشواء اللحوم قبالة سجن عوفر، على مرأى من حراسة السجن من شرطة الاحتلال.

اقرأ أيضا: أسرى فلسطين يواصلون إضرابهم والاحتلال يصعد ضدهم

وكانت شرطة الاحتلال قمعت مسيرة لشبان فلسطينيين في محيط سجن عوفر تضامنا مع الأسرى المضربين، وهو ما تسبب بإصابة فلسطيني بالرصاص المطاطي والعشرات بحالات الاختناق.
ويخوض أكثر من 1500 أسير فلسطيني الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على استمرار تردي أوضاعهم داخل السجون، وحرمانهم من حقوقهم الإنسانية.







التعليقات (1)
saleh elshami
الخميس، 20-04-2017 07:00 م
قلبي وجوارحي معاكم فأنتم اخر سلالة الرجال بهذا الزمان .وانشاللة ماتوح تضحياتكم هباء