أخبار متعلقة

اتحاد العاصمة

رسميا.. إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إلغاء مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه نهضة بركان المغربي، التي كانت مقررة مساء اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

21-Apr-24 10:03 PM

بعد أزمة القميص.. هل تُلعب مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان؟

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى العاصمة الجزائرية، التي تستضيف مباراة فريق اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه نهضة بركان المغربي بعد أزمة احتجاز أمتعة الأخير من طرف الجمارك في مطار هواري بومدين بسبب أقمصة تتضمن خريطة المغرب.

21-Apr-24 04:22 PM

الجمهور يتسبب في استقالة بنشيخة من تدريب الاتحاد الجزائري

أعلن اتحاد العاصمة الجزائري، استقالة مدربه عبد الحق بنشيخة، بعد تلقيه عبارات سب وشتم من قبل جماهير النادي قبل الحصة التدريبية ليومه الإثنين.

10-Oct-23 02:01 PM

اتحاد الجزائر يتوج بكأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه

توج فريق اتحاد الجزائر بأول لقب في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم السبت رغم خسارته في إياب الدور النهائي أمام ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني بهدف نظيف.

03-Jun-23 10:18 PM

وفاة مشجع وإصابة 30 آخرين بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري ويانغ التنزاني

الفقيد رجل يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، فيما الحالة الصحية لمعظم المصابين جيدة، ولديهم إصابات طفيفة..

29-May-23 01:52 PM

اتحاد العاصمة الجزائري يقترب من "تتويج تاريخي" بكأس الكاف

حقق فريق اتحاد الجزائر الأحد، انتصار ثمينا 2-1 على أرض منافسه يونغ أفريكانز التنزاني في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم..

28-May-23 07:26 PM

كأس الكاف.. اتحاد العاصمة الجزائري يهزم الجيش الملكي المغربي بثنائية

فاز اتحاد العاصمة الجزائري، بهدفين دون مقابل، على حساب الجيش الملكي المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

24-Apr-23 02:30 AM

بسبب أوضاع البلاد.. مقاطعة ديربي العاصمة الجزائرية (شاهد)

قاطعت أولتراس نادي مولودية الجزائر لكرة القدم مباراة الديربي التي تجمع فريقها بنادي "اتحاد العاصمة" هذا المساء بالعاصمة الجزائر معللة القرار بأنه جاء بعد ظهور مؤشرات عير اعتيادية في محيط المباراة.

14-Mar-19 06:08 PM

المدرب المغربي الزاكي يعود إلى الجزائر من بوابة هذا الفريق

تعاقد نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، الأربعاء مع المدرب المغربي، بادو الزاكي.

04-Apr-18 08:07 PM

الوداد المغربي يهزم "العاصمة" الجزائري ويتأهل لنهائي الأبطال

حسم نادي الوداد البيضاوي المغربي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه على التحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال مباراة الإياب التي جرت بينهما على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدارالبيضاوي.

21-Oct-17 11:51 PM

عرس كروي مغربي جزائري بالبيضاء لحسم التأهل لنهائي "الأبطال"

ستكون الجماهير الجزائرية والمغربية، السبت، على موعد مع أمسية فاصلة بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، للحسم في هوية المتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي واتحاد العاصمة.

20-Oct-17 01:53 PM

التعادل يحسم ديربي اتحاد العاصمة والوداد بـ"دوري الأبطال"

انتهى الديربي المغاربي الذي جمع بين اتحاد العاصمة الجزائري والوداد الرياضي المغربي، الجمعةبملعب "5 جويلية" بالتعادل السلبي، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

29-Sep-17 10:08 PM

جماهير الجزائر تستقبل المغاربة بالتمر على هامش لقاء كرة قدم

خصصت الجماهير الجزائرية استقبالا مميزا لنظيرتها المغربية بالقرب من ملعب "5 جويلية" الذي سيحتضن الجمعة مباراة عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين اتحاد العاصمة والوداد البيضاوي.

29-Sep-17 05:38 PM

الحكم يصنع الحدث في لقاء الاتحاد والزمالك بسقوط طريف (فيديو)

حظيت لقطة طريفة بمباراة اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك المصري بمنافسات عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم بمشاهدة عالية وتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

23-Jun-17 06:56 PM

فريق جزائري يعيش الرعب بملعب كرة القدم ببوركينافاسو (فيديو)

تعرضت بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم لاعتداءت وحشية من قبل لاعبي فريق رايل كلوب وجماهيريهم أيضا عقب انتهاء لقاء الفريقين والذي جمعهما السبت ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

19-Mar-17 06:58 PM

اتحاد العاصمة يهزم مولودية الجزائر ويتوج بكأس السوبر (فيديو)

توج نادي اتحاد العاصمة، الثلاثاء، بكأس السوبر الجزائر، بعدما هزم غريمه مولودية الجزائر بهدفين نظيفين خلال مباراة الديربي التي جرت بينهما على ملعب "مصطفى التشاكر" بالبليدة.

01-Nov-16 10:35 PM