أخبار متعلقة

مانشيستر سيتي

الغارديان: لماذا لن يقبل نادي مانشستر سيتي عقوبة يويفا؟

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للصحافي الرياضي جوناثون ليو، يقول فيه إنه في عام 2011 وصلت رسالة لأمير أبو ظبي ورئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، وكانت الرسالة من مجموعة من المفكرين الإماراتيين، الذين ألهمتهم موجة المظاهرات المنادية بالديمقراطية، التي اجتاحت بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

20-Feb-20 06:36 PM

أغويرو يتحدث عن حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

نشر موقع إي أس بي البريطاني تقريرا، نقل فيه تصريحات المهاجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو؛ حول إمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد؛ منهيا بذلك كل الشائعات والتكهنات التي تداولتها وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة حول هذا الموضوع.

12-Nov-16 01:00 AM

لماذا قطع جوارديولا الواي فاي عن لاعبي مانشستر سيتي؟

نشرت صحيفة ديلي ميل تقريرا تحدثت فيه عن أسباب قطع الواي فاي في المركز التدريبي لمانشستر سيتي، مشيرة إلى أن جوارديولا لا يقبل أن يتواصل لاعبوه عن طريق الانترنت من أجل تحسين العلاقة بينهم.

14-Oct-16 11:28 PM

ماذا قال بيب جوارديولا قبل لقاء الدربي؟

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تصريحات مدرب مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" التي قال فيها، إن فريقه لا يملك أي عذر لعدم تحقيق النجاح في الدوري المقبل، وأنه سيواجه فريق غريمه التقليدي "جوزيه مورينهو" في نهاية الأسبوع المقبل، منقوصا من خدمات هداف النادي سرجيو أغويرو بسبب الإيقاف.

05-Sep-16 12:57 AM

كاتب بريطاني يحلل "ديربي البترودولار" بين قطر والإمارات

علق الكاتب البريطاني أوليفر كاي، على مباراة فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، من وجهة نظر سياسية، واصفا المباراة بأنها "ديربي البترودولار العظيم"..

07-Apr-16 12:11 PM