أخبار متعلقة

اوراق بنما

أوراق "باندورا" وأوراق الربيع العربي

تحالف الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين الذي فاجأ العالم أمس، بتحقيقه في ثروات زعماء وشخصيات عامة عالمية، شكّل بصيص أمل وتفاؤل في أن حلف فضول لا يزال ممكناً في عالم أفسده سياسيوه، ونخروه حتى العظم فساداً وقتلاً وتشريداً

04-Oct-21 04:11 PM

باكستان.. مذكرة توقيف بحق رئيس الوزراء السابق نواز شريف

أصدرت محكمة باكستانية، الخميس، مذكرة توقيف بحق رئيس الوزراء السابق نواز شريف على خلفية قضيتي فساد كشفتا بعد فضيحة أوراق بنما، بحساب محاميه.

26-Oct-17 12:53 PM

هل تبرئ رسالة أمير قطري رئيس وزراء باكستان من تهم فساد؟

نأى السفير القطري في باكستان، صقر بن مبارك المنصوري، باسم بلاده عن رسالة وجهها أمير قطري لدعم قضية رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف؛ الذي ظهر اسمه في أوراق بنما.

06-Feb-17 06:03 AM

كاميرون يكشف ثروته وتهربه الضريبي.. ومطالبات باستقالته

أضطر رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، تحت ضغوط مظاهرات شارك فيها الآلاف تطالبه بالاستقالة الأحد، للإفصاح عن ثروته والاعتراف بتهربه الضريبي، معلنا عن تشكيل "فريق عمل" للتحقيق في تسريبات "أوراق بنما" التي أثرت على وضعه السياسي.

10-Apr-16 04:50 AM

رئيس "فيفا" جاهز للتحقيق في العقود المسربة من "وثائق بنما"

أعلن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأربعاء، استعداده للتحقيق، بعدما كشفت ما يعرف بـ"وثائق بنما" المسربة عن عقد للبث التلفزيوني، وقعه عندما كان مديرا للشؤون القانونية بالاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

07-Apr-16 06:34 AM

صبح على مصر بجنيه

صبح على مصر بجنيه

05-Apr-16 03:40 PM

إياد علاوي: لا أتلقى أي دعم حتى من رب العباد (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مقطعا مصورا لرئيس الوزراء العراقي الأسبق إياد علاوي يظهر فيه وهو يفقد أعصابه أثناء لقاء تلفزيوني..

05-Apr-16 11:11 AM

فضيحة "أوراق بنما"

في عالم اليوم، صار بالإمكان تحطيم حصون الخصوصية وولوج أرشيف "فونسيكا" السري وتسريب ما يزيد على 11 مليون وثيقة سرية تخص عملاء الشركة، من بينهم زعماء دول وساسة كبار ومشاهير في عالم الرياضة والأعمال..

05-Apr-16 08:00 AM

ما هي القصة الكاملة لشركة علاء وجمال مبارك بملاذها الضريبي؟

من بين قائمة كبيرة من الشخصيات السياسية ورؤساء الدول والحكومات والمشاهير والمحتالين في عدد من دول العالم، ظهرت في "تسريبات بنما" حول غسيل الأموال، كان اسم علاء، نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك الحالة المصرية الوحيدة، في إطار تسريب يعدّ الأكبر من نوعه في تاريخ الصحافة.

05-Apr-16 01:54 AM

وثائق ضرائب مسربة لشركات في الخارج تفضح كبار السياسيين

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا حول تسريب جديد لوثائق ضرائب، تعود لشركات في الخارج "في ملاذات ضريبية"، يفضح حجم التعاملات لحوالي 140 سياسيا من أنحاء العالم كله، من بينهم 12 زعيم دولة حاليا أو سابقا، حيث وصل عدد الوثائق المسربة من شركة "موساك فونسيكا" في بنما إلى 11.5 مليون وثيقة.

04-Apr-16 04:18 PM

ماذا قالت وثائق بنما عن علاء حسني مبارك؟

وصفت وثائق "بنما"، علاء نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، بأنه "عميل فائق الخطورة" بعد ورود اسمه في الوثائق المسربة حول التهرب الضريبي في العالم، والذي تورط فيه العديد من الرؤساء والسياسيين ومئات الشركات..

04-Apr-16 02:11 PM