أخبار متعلقة

تايسون

آل الشيخ ينشر صورة مع تايسون ويتحدث عن "مفاجأة جديدة"

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن مفاجأة جديدة، بطلها أسطورة الملاكمة، الأمريكي مايك تايسون..

25-Jul-23 08:22 PM

الملاكم السابق تايسون يعنف شخصا مخمورا على متن الطائرة

قام الملاكم السابق وبطل العالم بالوزن الثقيل، مايك تايسون، الأربعاء، بتعنيف راكب مخمور على متن طائرة متوجهة من مطار مدينة سان فرانسيسكو إلى آخر في ولاية فلوريدا الأميركية، حيث ظهر الراكب في الفيديو ثملا وهو يمازح بطريقة أزعجته.

21-Apr-22 07:49 PM

مايك تايسون يعود إلى حلبة الملاكمة

سيعود الملاكم الأميركي الشهير مايك تايسون إلى حلبات الملاكمة، حين يواجه السبت المقبل مواطنه روي جونز جونيور في صالة "ستيبلز سنتر" الرياضية في مدينة لوس أنجلوس.

28-Nov-20 04:02 PM

ملاكم أمريكي يعود إلى حلبة النزال بعد 15 عاما (شاهد)

نشر الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، مقطع فيديو يظهر تدريباته التي تسبق مباراته الاستعراضية مع مواطنه روي جونز جونيور، والتي تأجلت إلى 28 تشرين الأول/ نوفمبر المقبل..

09-Sep-20 03:26 PM

الغزالي: اضطرابات العصر والمأزق الروحي

لقد كان الغزالي تجسيدا حقيقا لذروة الفكر الإسلامي وتناقضاته في آن معا، وكانت حياته الفكرية والدينية والسياسية تجسيدا لاضطرابات وتجاذبات عصره..

24-Aug-20 05:29 AM

أسطورة الملاكمة تايسون يواجه أسماك القرش في أعماق المحيط

واجه بطل العالم الأسبق في الملاكمة للوزن الثقيل، الأمريكي مايك تايسون، أسماك القرش لثلاث جولات، في نزال أطلق عليه اسم "تايسون ضد الفك"، وفق ما ذكرته صحيفة "التايمز".

12-Aug-20 03:04 PM

تأجيل المباراة الاستعراضية بين تايسون وجونز.. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحافية أن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل..

10-Aug-20 11:05 AM

مايك تايسون يعود للحلبة بهذا التاريخ بعد 15 عاما من الاعتزال

بعد غياب دام نحو عقد ونصف، يعود بطل العالم السابق للملاكمة في الوزن الثقيل "مايك تايسون" إلى الحلبة لخوض مباراة استعراضية ضد بطل العالم السابق في أربعة أوزان مختلفة "روي جونز جونيور"..

24-Jul-20 12:03 PM

تايسون يعود برشاقة كبيرة لحلبات الملاكمة (فيديو)

على الرغم من بلوغه سن الـ53 إلا أن نجم الملاكمة الأمريكي، مايك تايسون، قرر العودة إلى التدريبات، لخوض نزالات.

23-Jun-20 05:01 PM

وايلدر يحتفظ بلقبه في الوزن الثقيل في الملاكمة (شاهد)

احتفظ الملاكم الأميركي ديونتاي وايلدر بلقب المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، بعد انتهاء النزال المنتظر ضد متحديه البريطاني تايسون فيوري بالتعادل بعد 12 جولة.

02-Dec-18 12:56 PM

الشرطة تحرر والدة تايسون جناح منتخب البرازيل بعد خطفها

قال ضابط قاد التحقيقات، الثلاثاء، إن الشرطة البرازيلية حررت والدة تايسون، جناح منتخب البرازيل لكرة القدم، التي خطفتها عصابة في جنوب البرازيل. وقال رفائيل لوبيز إن روسانجيلا بارسيلوس فريدا (58 عاما) اختطفت أمس الاثنين من قبل عصابة تظاهر أفرادها بتسليم زهور، قبل أن يجبروها على ركوب سيارة.

18-Jul-18 05:53 AM

مصرع ابنة عداء أمريكي شهير بطلق ناري.. من هو؟

لقيت ابنة العداء الأمريكي الشهير تايسون غاي، مصرعها الأحد في حادث تبادل لإطلاق النار داخل مرآب أحد المطاعم في مدينة ليكسينغتون (ولاية كنتكي)، وذلك بحسب ما أعلنت الشرطة.

16-Oct-16 09:25 PM

الملاكم العالمي "تايسون" يطلق على ابنه اسم المغرب (صورة)

أطلق النجم العالمي في الملاكمة "مايك تايسون" اسم المغرب على ابنه.

21-Mar-16 08:51 PM