أخبار متعلقة

علي محسن الأحمر

ماذا قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن في أول خطاب له؟

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، الجمعة، إنه "يتطلع لأن يكون المجلس نقطة تحول لاستعادة الدولة ومؤسساتها وتطلعات الشعب في الأمن والاستقرار والتنمية".

08-Apr-22 07:56 PM

"الأحمر" يرحب بتشكيل المجلس الرئاسي اليمني الجديد وبإقالته

رحب نائب الرئيس اليمني المقال، اللواء علي محسن الأحمر، بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد، والقرارات الرئاسية التي أعلنها عبد ربه منصور هادي، التي شملت تسليم صلاحياته للمجلس، وإقالة الأحمر من منصبه.

08-Apr-22 05:37 AM

نائب الرئيس اليمني يهاجم الحوثيين: عصابة عنصرية

هاجم نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، جماعة الحوثي ووصفها بـ"عصابة عنصرية لا تؤمن بالشراكة أو التعايش".

21-Sep-19 08:47 PM

هذه دوافع تسريب وثيقة سعودية حول رشوة ضباط سعوديين

حصلت "عربي21" على معلومات مهمة، تكشف عن خلفيات ودوافع وثيقة سربتها السلطات السعودية في اليومين الماضيين، تتهم فيها "الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، بتقديم هبات ورشاوي لضباط سعوديين".

14-Jun-18 05:10 AM

علي محسن الأحمر ينعى أبو بكر سالم.. "كان سفيرا مخلصا"

نعى نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر، المطرب الشهير أبو بكر سالم، الذي وافته المنية، الأحد، في العاصمة السعودية الرياض.

11-Dec-17 01:35 AM

الأحمر ينعى "الشهيد صالح" ويدعو لتناسي خلافات الماضي

نعى نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر، مساء الثلاثاء، الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الذي قتل الاثنين على يد مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، داعيا لتناسي خلافات الماضي.

06-Dec-17 12:01 AM

نائب الرئيس اليمني يطالب برقابة أممية على ميناء الحديدة

طالب نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، مساء السبت، بإخضاع ميناء الحديدة -الذي يسيطر عليه الحوثيون- لرقابة وإشراف أممي، وذلك بعد رفع التحالف الذي تقوده السعودية الحظر المفروض على منافذ وموانئ البلاد منذ 6 من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

26-Nov-17 02:16 AM

علي محسن الأحمر: الحوثي يستعد لتصفية من سلمه صنعاء

قال نائب الرئيس اليمني اللواء علي محسن الأحمر إن جماعة الحوثي تستعد لرد المعروف وتصفية من سمح لها بالمرور إلى صنعاء.

13-Sep-17 04:03 PM

علي محسن الأحمر يلتقي السفير البريطاني في اليمن

أكد الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني، أن الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي الذي تقوده السعودية، "عازمون على محاربة الإرهاب وإنهاء كل أنواع العنف والقضاء على الانقلاب".

25-May-17 03:20 PM

"عربي21" تنشر خفايا مواجهة هادي لرجالات "بن زايد" باليمن

شكلت القرارات الأخيرة التي اتخذها الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، لمواجهة نفوذ وأذرع الإمارات الممتدة في عدن إعلانا بارزا بالتصعيد والمواجهة السياسية المباشرة.

29-Apr-17 03:24 PM

الطموح السياسي للجنرال الأحمر.. أين سينتهي؟

فجر الجنرال علي محسن الأحمر، الذي يشغل منصب نائب الرئيس اليمني، قبل أيام، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن تفعيل عضويته في حزب المؤتمر الشعبي العام، كأحد مؤسسي الحزب المنقسم على نفسه؛ بين موال للرئيس عبدربه منصور هادي، وسلفه السابق علي عبدالله صالح.

02-Nov-16 12:41 AM

بن دغر يهاجم إيران والأحمر سيعيد صعدة والحوثي تسلم مسودة

أكد رئيس الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، أحمد عبيد بن دغر، استمرار إيران في التدخل بالشؤون الداخلية لبلاده، وتشجيع أعمال العنف، وإرسال الأسلحة إلى المتمردين الحوثيين وصالح، وزعزعة الاستقرار والأمن في المنطقة.

08-Apr-16 12:33 AM

كيف علق النفيسي على تعيين محسن الأحمر وبماذا طالب؟

أيّد المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، تعيين الرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور، اللواء علي محسن الأحمر نائبا له.

06-Apr-16 11:32 PM

مصدر رئاسي ينفي لـ"عربي21" وصول وفد حوثي للرياض

نفى مصدر في الرئاسة اليمنية مساء الاثنين، وصول أي وفد رسمي لجماعة الحوثيين الى العاصمة السعودية الاثنين، بعد عملية الإفراج عن جندي سعودي وقع في الأسر خلال معارك سابقة جرت مع الجيش السعودي في الحدود المشتركة بين اليمن والمملكة.

07-Mar-16 10:17 PM

خبر عاجل