أخبار متعلقة

توران

هل تشكل أنقرة تحالفا عسكريا بين الدول الناطقة بالتركية؟

نشرت صحيفة "سفابودنايا براسا" الروسية تقريرا سلطت فيه الضوء على مساعي أنقرة توسيع نفوذها في منطقة آسيا الوسطى، وإمكانية إنشاء تحالف عسكري.

13-Jan-22 04:31 PM

مفاجأة.. الهلال السعودي يقترب من ضم أحد نجوم برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن مفاوضات بين نادي الهلال السعودي لكرة القدم وأحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

27-May-20 02:07 AM

توران يعود إلى بيته " الكتالوني" بعد عامين من الإعارة

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن لاعبه التركي أردا توران المعار إلى فريق باشاك شهير سيعود إلى الفريق بعد عامين في اسطنبول، تصدر خلالهما العناوين لسلوكه العنيف داخل وخارج المستطيل الأخضر.

07-Jan-20 06:13 PM

صحفي تركي صديق لخاشقجي شككت فيه "العربية" يرد (شاهد)

شككت قناة "العربية" بتوجهات وأهداف إعلامي تركي ظهر إلى جانب الكاتب المختفي جمال خاشقجي وخطيبته خديجة جنكيز خلال الفترة الماضية.

12-Oct-18 02:14 AM

أردا توران يحسم مستقبله ويغادر برشلونة لهذا النادي

حسم اللاعب التركي، أردا توران، مستقبله مع برشلونة الاسباني وقرر مغادرته.

13-Jan-18 06:19 PM

بعد ضم كوتينيو.. نجم برشلونة ينتقل لهذا النادي

بعد انضمام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني في صفقة قدرت قيمتها بـ160 مليون يورو قادما إليه من ليفربول الإنجليزي، بات مؤكدا أن النادي الكتالوني سيسمح لبعض اللاعبين بمغادرة الفريق.

09-Jan-18 06:53 PM

برشلونة يحسم صفقة كوتينيو.. وهذا هو رقم قميصه

كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن برشلونة الإسباني توصل إلى اتفاق مع نظيره الإنجليزي ليفربول، يقضي بانتقال النجم البرازيلي كوتينيو من "الريدز" إلى "البلوغرانا".

03-Jan-18 09:46 PM

نجم برشلونة يتضامن مع فلسطين ويستنكر قرار ترامب.. من يكون؟

استنكر أحد لاعبي نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، معبرا عن تضامنه مع القضية الفلسطينية.

09-Dec-17 11:30 PM

إنتر الإيطالي يرغب في التعاقد مع نجم برشلونة.. من هو؟

كشفت تقارير إعلامية ان نادي إنتر الإيطالي يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي نادي برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

29-Apr-17 06:19 PM

لاعب برشلونة يحضر حفل زفاف المغربية الباني ويلدريم (شاهد)

حضر النجم التركي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد حفل زفاف الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، المعروف في العالم العربي باسم أمير، وملكة جمال المغرب إيمان الباني بزواجهما في مدينة إسطنبول.

26-Dec-16 05:27 PM

توران الرائع يمنح برشلونة لقب كأس السوبر الإسبانية

هز أراد توران الشباك مرتين، وأضاف ليونيل ميسي هدفا آخر، ليقودا برشلونة للفوز بكأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، بالفوز 3-صفر على إشبيلية في مباراة الإياب الأربعاء، و5-صفر في النتيجة الإجمالية.

18-Aug-16 05:07 AM

هذا هو عدد جنسيات مسجلي الأهداف لبرشلونة على مر التاريخ

بعد تسجيل الدولي التركي لنادي برشلونة الإسباني أردا توران، الخميس، الهدف الخامس والأخير لفريقه في شباك رايو فايكانو، يكون عدد جنسيات هدافي الفريق الكاتالوني قد ارتفع إلى 42 جنسية من خمس قارات مختلفة ( أوروبا وأمريكا الشمالية والوسطى وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وآسيا).

04-Mar-16 06:02 PM