أخبار متعلقة

بني وليد

"الوفاق" تكشف لـ"عربي21" كواليس هروب مرتزقة "فاغنر"

كشف المتحدث باسم رئاسة الأركان التابعة لحكومة الوفاق الليبية، عقيد طيار محمد قنونو أسباب وتداعيات انسحاب مرتزقة "فاغنر" الروسية من صفوف قوات اللواء الليبي، خليفة حفتر في معركة "طرابلس".

27-May-20 01:26 PM

عادات سيئة تتسبب باكتساب دهون البطن.. تعرف عليها

نشر موقع "إيت ذيس" الأمريكي تقريرا، قال فيه إن بعض العادات التي نقوم بها بشكل يومي دون أن ننتبه إلى تأثيراتها، يمكن أن تسبب لنا ضررا على المدى البعيد، مثل تراكم الدهون وانتفاخ البطن.

24-May-20 03:44 PM

مرتزقة روس يغادرون مدينة ليبية ومهلة لـ"حفتر" لتركها (شاهد)

كشف عميد بلدية بني وليد الليبية سالم نوير، الأحد، أن مرتزقة روس غادروا مطار المدينة عبر 3 رحلات، إثر انسحابهم من جنوبي العاصمة طرابلس، لافتة إلى أن أعيان المدينة أمهلوا مليشيا حفتر بمغادرتها.

24-May-20 03:43 PM

"بني وليد".. حرب مستمرة لاستنزاف حفتر خلف الخطوط

بينما يستعر القتال بين الجيش الليبي، ومليشيات اللواء المتقاعد، خليفة حفتر على الجبهات والمحاور حول العاصمة طرابلس، تدور حرب استنزاف أخرى على بعد عشرات الكيلومترات، وتحديدا في مدينة بني وليد (180 كم باتجاه جنوب غرب)، تستهدف قطع الدعم والإمدادات عن "ترهونة"، آخر ما تبقى لحفتر من معاقل مهمة في الغرب ال

15-May-20 11:44 AM

الوفاق تغير على إمدادات لحفتر.. والأخير يزعم إسقاط "مسيّرتين"

أعلنت قوات حكومة الوفاق، أنها دمرت رتلا عسكريا لمليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بغارة جوية جنوبي العاصمة طرابلس..

09-Apr-20 05:59 AM

قتلى بقصف على مطار معيتيقة والوفاق تدمر إمدادات لحفتر

قتل مدنيان وأصيب آخر بجراح، في قصف نفذته مليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، استهدف مطار معيتيقة الدولي في العاصمة الليبية طرابلس بعدة صواريخ..

02-Apr-20 10:08 AM

هل تنفذ "الوفاق" عملية عسكرية في "بني وليد" لطرد قوات حفتر؟

حملت قوات عملية "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق؛ اللواء المتقاعد خليفة حفتر، مسؤولية استخدامه لمدينة بني وليد ومطارها المدني، لأغراض الهجوم الذي ينفذه على العاصمة طرابلس.

10-Sep-19 06:37 PM

قصف مدينة "بني وليد".. هل هو تغطية على مرض "حفتر"؟

شنت القوات التابعة للواء المتقاعد، خليفة حفتر، غارة جوية على معسكر في مدينة بني وليد (غرب ليبيا)، والواقعة تحت سلطة حكومة الوفاق الوطني الليبية، وسط تساؤلات عن أسباب ودلالة القصف الجوي الآن.

22-Apr-18 08:28 PM

طائرات مجهولة تقصف رتلا لتنظيم الدولة جنوب غرب ليبيا

ذكر مصدر عسكري من الكلية الجوية في مصراتة لـ"عربي21"، أن طائرات مجهولة الهوية قصفت رتلا لتنظيم الدولة جنوب غربي العاصمة الليبية طرابلس..

28-Feb-16 02:16 PM