أخبار متعلقة

انفانتينو

بعد اختطاف والديه.. إنفانتينو يوجه رسالة للكولومبي دياس نجم ليفربول

وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، رسالة خاصة لجناح نادي ليفربول، الدولي الكولومبي لويس دياس ، وذلك بعد اختطاف والديه.

30-Oct-23 06:15 PM

ماذا قال رئيس "فيفا" عن حجاب اللاعبة المغربية؟

إنفانتينو قال إن نهيلة بنزينة أصبحت أول لاعبة ترتدي الحجاب أمس (الأحد) في إحدى مباريات كأس العالم للسيدات، كرة القدم شاملة وأكثر تسامحا وعالمية ومتنوعة"، وأرفق منشوره بوسم "لا تمييز".

31-Jul-23 02:03 PM

أزمة فينيسيوس تتصاعد.. رئيس الـ"فيفا" يكشف موقفه

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موقفه من قضية النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، الطي تعرض للعنصرية خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.

22-May-23 04:47 PM

إنفانتينو ينتخب رئيسا للفيفا.. والاتحاد الألماني يرفض دعمه

انتخبت الجمعية العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم (كونغرس الفيفا)، خلال اجتماعها الـ73 المنعقد بالعاصمة الرواندية كيغالي، الرئيس الحالي للفيفا، جياني إنفانتينو لولاية ثالثة متتالية، تمتد من 2023 إلى2027..

16-Mar-23 12:36 PM

الكاف يعلن منح ملك المغرب جائزة "التميز"

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن منح جائزة "التميز" لكل من ملك المغرب محمد السادس، ورئيس رواندا بول كاغامي، في حفل سيقام يوم 14 آذار/ مارس المقبل بالعاصمة الرواندية كيغالي.

28-Feb-23 09:24 PM

إنفانتينو حكما لمباراة استعراضية بين عمال في قطر وأساطير كرة القدم

أدار السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لفترة وجيزة مباراة استعراضية بين أساطير الساحرة المستديرة وعمال في قطر.

13-Dec-22 08:39 PM

إنفانتينو يهاجم الغرب ويصف دروسه الأخلاقية لقطر بـ"النفاق"

وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني انفانتينو انتقادات شديدة اللهجة للدول الأوروبية بشأن حملتها الممنهجة ضد تنظيم قطر لبطولة كأس العالم 2022.

19-Nov-22 01:47 PM

رئيس "فيفا" يتحدث عن نهائي دوري الأبطال بين الوداد والأهلي

قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ إنه سعيد بحضوره لمدينة الدار البيضاء لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع الاثنين بين فريقي الوداد المغربي والأهلي المصري بالمركب الرياضي محمد الخامس.

30-May-22 02:53 AM

الشرطة المالية الإيطالية تقتحم مقر تدريبات يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة المالية الإيطالية دخلت مقر تدريبات نادي يوفنتوس لكرة القدم وصادرت منه وثائق ومستندات في قضية التلاعب بالبيانات المالية.

27-Nov-21 02:31 PM

إنفانتينو يقترح تنظيما مشتركا للمونديال بين إسرائيل والإمارات

اقترح السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اشتراك إسرائيل مع دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط على رأسها الإمارات العربية المتحدة في تنظيم كأس العالم 2030..

13-Oct-21 10:09 AM

غلوب سوكر: ليفاندوفسكي الأفضل ورونالدو لاعب القرن

فاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني المتوج بخمسة ألقاب في 2020، بجائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب لهذا العام، في الحفل الذي أقيم الأحد في دبي بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو.

28-Dec-20 12:44 AM

رئيس "فيفا" يؤكد: مونديال قطر سيكون أفضل "كأس عالم" بالتاريخ

أشاد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالاستعدادات التي تقوم بها قطر لتنظيم مونديال 2022، ‏مشيرا إلى أنه طوال عضويته في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لم ‏يجد دولة تقوم بتجهيزات لتنظيم أي حدث مثلما تقوم به قطر..

25-Nov-20 12:42 PM

هكذا هنأ "فيفا" الرجاء المغربي بعد التتويج بلقب الدوري

بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم رسالة تهنئة لفريق الرجاء البيضاوي، عقب تتويجه بلقب بطولة المغرب، بعد فوزه على الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الختامية من الدوري المحلي.

12-Oct-20 01:12 AM

رئيس "فيفا" يخوض مباراة على ملعب افتتاح مونديال قطر ويعلق

أثنى السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الأربعاء على التحضيرات الجارية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر خلال الاجتماع الذي عقده مع اللجنة المنظمة للمونديال..

08-Oct-20 11:09 AM

الاتحاد الدولي للكرة يبرئ رئيسه من "السلوك الجرمي"

أعلنت لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إغلاق القضية التي تتعلق باتهام رئيسه السويسري جاني إنفانتينو من قبل السلطات القضائية في بلاده بـ"التواطؤ" و"السلوك الجرمي" على خلفية اجتماعاته بالمدعي العام المستقيل مايكل لاوبر.

19-Aug-20 05:15 PM

بلاتيني يقصف إنفانتينو.. "عليه التنازل عن رئاسة الفيفا"

وجه الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الفرنسي ميشال بلاتيني كلاما قاسيا للسويسري جاني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" حاليا، معتبرا أنه عليه "أن يتنازل عن ولايته".

13-May-20 01:47 PM

خبر عاجل