أخبار متعلقة

درع الشمال

الاحتلال يعلن انتهاء حملته ضد أنفاق حزب الله على حدود لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد، انتهاء عمليته التي بدأها في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر الماضي، ضد أنفاق حزب الله على طول الحدود مع لبنان، ضمن حملة أطلق عليها "درع الشمال"..

13-Jan-19 10:57 AM

الاحتلال يعلن تدمير نفق جديد لحزب الله على حدود لبنان (شاهد)

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء، أنه عثر قبل عدة أيام على نفق إضافي لحزب الله ممتد من الحدود اللبنانية بالقرب من بلدة عيتا الشعب..

26-Dec-18 07:18 PM

جندي لبناني يشهر سلاحه بوجه جنود إسرائيليين (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لجندي لبناني يرفع سلاحه بوجه مجموعة من جنود الاحتلال خلال محاولتهم نصب سلك شائك عند الخط الأزرق جنوب لبنان..

18-Dec-18 12:18 PM

هآرتس تكشف كواليس قرار بدء عملية "درع الشمال".. وماذا أيضا؟

كشفت صحيفة عبرية، عن كواليس قرار الحكومة الإسرائيلية الخاصة بالبدء بعملية "درع الشمال" التي تهدف إلى تدمير أنفاق حزب الله.

17-Dec-18 06:13 PM

هآرتس: الجيش الإسرائيلي يكتشف نفقا رابعا لحزب الله

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد، اكتشاف النفق الرابع لحزب الله على الحدود بين لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة..

16-Dec-18 11:21 AM

يديعوت: حزب الله يشن حربا نفسية ضد إسرائيل (صور)

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية الثلاثاء، إن الحرب النفسية بين إسرائيل وحزب الله تتصاعد مع دخول عملية "درع الشمال" أسبوعها الثاني..

11-Dec-18 08:58 PM

مراقبون: لا حرب قادمة ضد لبنان لهذه الأسباب

رجح مراقبون وخبراء استراتيجيون أن تنحصر "عملية درع الشمال" التي أطلقتها قبل قوات الاحتلال قبل أيام على الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة مع لبنان بأهداف داخلية لرئيس حكومة الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

09-Dec-18 11:59 PM

وزير إسرائيلي يؤكد تواصل تدمير أنفاق حزب الله لبضعة أشهر

أكد وزير إسرائيلي الأحد، أن "حملة درع الشمال التي ينفذها الجيش الإسرائيلي حاليا على حدود لبنان ستستمر بضعة أشهر"..

09-Dec-18 03:43 PM

لهذا اختار الاحتلال طريقة "صاخبة" لتدمير أنفاق حزب الله

في إطار التغطية الواسعة للإعلام العبري، لتطور حملة "درع الشمال" التي يخوضها جيش الاحتلال الإسرائيلي لتدمير أنفاق حزب الله على الحدود مع لبنان..

09-Dec-18 01:36 PM

نتنياهو: لا نستبعد عمل الجيش الإسرائيلي داخل لبنان

أجرى رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الخميس، جولة ميدانية لتفقد قوات جيشه التي بدأ حملة "درع الشمال" الأسبوع الماضي لتدمير أنفاق حزب الله العابرة للحدود..

06-Dec-18 03:23 PM

لماذا أطلق جيش الاحتلال عملية درع الشمال مع لبنان الآن؟

لماذا أطلق جيش الاحتلال عملية درع الشمال مع لبنان الآن؟

05-Dec-18 05:30 PM

الاحتلال يعلن اكتشاف أول نفق على الحدود مع لبنان (شاهد)

زعم الجيش الإسرائيلي اكتشاف نفق تم حفره من داخل قرية كفار كيلا الحدودية اللبنانية ويخترق الحدود مع فلسطين الحتلة بطول 40 مترا .

04-Dec-18 04:21 PM

هكذا علق قادة الاحتلال على عملية تدمير أنفاق حزب الله

علق العديد من قادة وزعماء الاحتلال الإسرائيلي، على العملية العسكرية التي أعلن عن انطلاقها جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، في شمال فلسطين المحتلة لتحييد أنفاق حزب الله اللبناني..

04-Dec-18 01:06 PM

ليبرمان يدفع بـ"خطة باهظة" للحماية من الصواريخ

دفع وزير الحرب الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، بخطة باهظة تبلغ تكلفتها نحو مليار ونصف دولار، تهدف لحماية المنطقة الشمالية من الصواريخ حال اندلعت حرب.

23-May-18 07:00 PM

ضابط عراقي يهاجم السعودية ويتوعد جيشها بالتدمير بالصحراء

شن ضابط عراقي رفيع هجوما عنيفا على الجيش السعودي، متوعدا إياه بالتدمير الكامل في حال دخوله للأراضي العراقية، وتحدث عن استعداد مليشيات الحشد الشعبي والقوات العراقية بالتصدي، زاعما أن الجيش السعودي لا يمتلك إرادة القتال أن آخر معاركة كانت قبل 1400 سنة، بحسب تعبيره.

16-Feb-16 10:56 PM