أخبار متعلقة

هدف رائع

لاعب مغربي يحرز هدفا رائعا بكأس الخليج العربي (فيديو)

أحرز اللاعب المغربي عبد العزيز برادة، هدفا رائعا لفريقه النصر الإماراتي خلال المباراة التي جمعته ببني ياس برسم منافسات كأس الخليج العربي.

10-Oct-16 06:05 PM

حارس إنجليزي يسجل هدفا رائعا من مسافة "بعيدة جدا" (فيديو)

أحرز حارس مرمى بدوري الدرجة السادسة الإنجليزي، هدفا رائعا ونادرا بالنسبة لحراس المرمى، وذلك من مسافة حوالي 60 مترا.

05-Sep-16 11:39 PM

لاعب بأمريكا يسجل هدفا رائعا على طريقة "الباركور" (فيديو)

شهدت مباراة كرة قدم بين فريقين ينتميان لولاية "كولورادو" الأمريكية، جرت السبت ، تسجيل هدف مميز بعد أن التف المهاجم فوق الحارس بطريقة "أكروباتية" قبل أن يسجل الهدف الذي ذاع صيته في مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله على نطاق واسع.

29-Aug-16 11:54 PM

لاعب المكسيك سجل هدفا "مارادونيا" أبهر به العالم (فيديو)

سجل خيسوس كورونا لاعب المكسيك هدفا ساحرا على طريقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما راوغ خمسة مدافعين قبل أن يسدد في الشباك في الدقيقة 80 ليمنح بلاده التعادل 1-1 مع فنزويلا وهي نتيجة قادتها لصدارة المجموعة الثالثة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم الاثنين.

14-Jun-16 05:50 PM

إبداع محرز لا حدود له.. سجل وقاد ليستر لفوز ثمين (فيديو)

قاد الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي، رياض محرز، السبت ناديه لفوز مهم على حساب واتفور، بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين لحساب الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

05-Mar-16 10:50 PM

هدف اشتاق لرؤيته عشاق كرة القدم سُجل في إسبانيا (فيديو)

أحرز آريتز آدوريز لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني لكرة القدم، هدفا ساحرا، في شباك إيبار قل نظيره في مباريات كرة القدم، وذلك خلال المباراة التي جرت بين الفريقين لحساب الجولة 21 في الدوري الإسباني لكرة القدم

24-Jan-16 04:55 PM

حارس مرمى يسجل هدفا رائعا لم تر مثله من قبل (فيديو)

سجل حارس مرمى هدفا رائعا قل نظيره في مباريات كرة القدم، خلال لقاء جمع بين اثنين من أكبر الأندية الأوروغويانية لأقل من 14 سنة.

11-Dec-15 06:07 PM