أخبار متعلقة

حراك شعبي

نشطاء بالجزائر يدعون لـ"أضخم وأكبر المسيرات" بهذا الموعد

دعا نشطاء جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل مكثف، إلى تظاھرات وصفوها بـ"الأضخم والأكبر"، في التي ستشهدها الجزائر.

02-Apr-19 03:56 PM

هل تحركت الموجة الثورية الثانية؟

الثابت الأكيد هو أن المنطقة العربية مقبلة على تحولات كبيرة في السنوات القليلة المقبلة وأن أعظم هذه التحولات إنما تتمثل في تعاقب الموجات الاحتجاجية والحركات الثورية الشعبية بشكل لن تكون الأنظمة معه قادرة على مواجهتها..

28-Feb-19 03:20 PM

حشود بغزة تطالب رئيس السلطة محمود عباس بالرحيل (صور)

احتشد المئات من الفلسطينيين ظهر الأحد، في ساحة السرايا وسط مدينة غزة، بدعوة من "الحراك الشعبي للإنقاذ الوطني"؛ للمطالبة برحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس..

24-Feb-19 01:39 PM

"عربي21" تتحدث مع "الحراك الشعبي" المطالب برحيل عباس

شدد "الحراك الشعبي للإنقاذ الوطني" الأحد، على ضرورة رحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الفوري، تمهيدا لإجراء الانتخابات من أجل تجديد الشرعيات الفلسطينية..

24-Feb-19 12:19 PM

محللون: مسيرات العودة بغزة أنجزت في جوانب وأخفقت بأخرى

مع قرب دخولها الشهر الثالث، تواصل مسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة فاعليتها المختلفة، حيث حققت الكثير من الإنجازات لصالح القضية الفلسطينية، لكنها لم تخل من النواقص التي تحتاج إلى معالجة.

25-May-18 10:55 AM

عودة الاحتجاجات المطالبة بإسقاط الحكومة في الأردن

أيقظت الإجراءات الاقتصادية لحكومة رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، حراكا شعبيا من سبات قارب على سنته الرابعة؛ بعد أن انطلق عام 2011 ودخل في حالة الركود في عام 2013 بسبب عوامل داخلية وإقليمية أبرزها توقف عجلة الربيع العربي..

05-Dec-15 10:11 AM