أخبار متعلقة

الانقلاب المصري

بيان لإخوان مصر حول وثيقة التوافق المصري لمحمد علي (طالع)

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين المصرية، الأحد، بيانا حول موقفها من وثيقة التوافق المصري، التي سبق أن أعلن عنها المقاول والفنان المصري محمد علي.

29-Dec-19 05:03 PM

"جيل ميدان التحرير" لا ينتظر من السيسي سوى سنوات عجاف جديدة

تحدثت صحيفة "الموندو" الإسبانية في تقرير لها الاثنين، عن شباب ميدان التحرير المصري، الذي تحول غلى جيل ضائع بعد سبع سنوات من الثورة التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك.

29-Jan-18 09:50 PM

نشطاء: هل يستجيب عنان لمطالب المصالحة ومحاكمة السيسي؟

لا يزال الجدل محتدما بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول ترشح الفريق سامي عنان للمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها في آذار/ مارس المقبل.

22-Jan-18 10:23 PM

مصر: تأجيل الحكم بمنع ترشح من فوق الـ70 للانتخابات الرئاسية

أصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الاثنين، قرارا بتأجيل الحكم في الدعوى المقامة من المحامي محمد حامد سالم، والتي يطالب فيها حظر ترشح كل من بلغ عمره سبعين عاما في الانتخابات الرئاسية، إلى جلسة أخرى في 5 شباط/ فبراير القادم.

22-Jan-18 07:16 PM

إقالة خالد فوزي.. مكافأة السيسي لشريكه في الانقلاب

تساؤلات عديدة فجرتها إقالة رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي لرئيس جهاز المخابرات العامة المصرية خالد فوزي، وتكليف اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي للقيام بمهام رئيس الجهاز الأكبر والأخطر في مصر..

18-Jan-18 08:41 PM

سياسيون يتساءلون .. هل يكذب السيسي على المصريين؟

وصف سياسيون مصريون الخطاب الأخير لزعيم الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي، الذي امتد لأكثر من 80 دقيقة بـ"خطاب الكذب والفشل".

18-Jan-18 06:15 PM

البرلمان المصري يصادق على تمديد حالة الطوارئ لمدة 3 شهور

صادق مجلس النواب المصري الثلاثاء، على قرار رئيس النظام عبد الفتاح السيسي بتمديد حالة الطوارئ المعلنة لمدة ثلاثة شهور إضافية، بدءا من 13 كانون الثاني/ يناير الحالي، وذلك بأغلبية ثلثي البرلمان.

09-Jan-18 04:57 PM

مصر تعلن عن الجدول الزمني لانتخاباتها الرئاسية الاثنين

قال المتحدث باسم هيئة الانتخابات المصرية المستشار محمود الشريف، إنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة يوم الاثنين المقبل..

02-Jan-18 10:04 PM

تمديد حالة الطوارئ في مصر لمدة ثلاثة أشهر إضافية

أصدر رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء، قرارا يقضي بتمديد حالة الطوارئ المعلنة لثلاثة شهور إضافية، اعتبارا من 13 كانون الثاني/ يناير الحالي..

02-Jan-18 06:47 PM

المذيعة المصرية عزة الحناوي تنضم لقناة الشرق

ظهرت الإعلامية المصرية عزة الحناوي لأول مرة في استوديو قناة الشرق التي تبث من إسطنبول، بعد إعلان انضمامها للقناة..

23-Dec-17 02:28 PM

هكذا كشف هجوم سيناء "أكذوبة مكافحة الإرهاب" في مصر

نشرت صحيفة "فرانكفورتر ألغماينه تسايتونغ" الألمانية تقريرا، تحدثت فيه عن الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بمدينة بئر العبد، واعتبرته بمثابة صفعة على وجهة النظام المصري الذي بدا عاجزا أمام مكافحة الإرهاب.

28-Nov-17 08:52 PM

مجلس النواب المصري يتجاهل موجة الغلاء ويرفع ضريبة التبغ

وافق مجلس النواب المصري الثلاثاء، على مشروع قانون بتعديل قانون القيمة المضافة لزيادة الضريبة على التبغ ومنتجاته من السجائر والمعسل وتوسيع الشرائح الضريبية لأسعار بيع السجائر، بالرغم من ارتفاع الأسعار وموجة التضخم غير المسبوقة.

21-Nov-17 07:54 PM

مصر: وفاة متهم من الإخوان مضرب عن الطعام في المعتقل

توفي متهم محبوس احتياطيا على ذمة قضية الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، وذلك بعد إصابته بهبوط بالدورة الدموية، خلال تواجده داخل مستشفى المينا الجامعي.

20-Nov-17 10:22 PM

"وطن للجميع" و"غربة" يعلنان دعمهما للجبهة الوطنية المصرية

أعلنت كل من مبادرة "وطن للجميع"، وحركة "غربة" المعارضتان للانقلاب العسكري في مصر، الخميس، دعمهما للجبهة الوطنية المصرية، تحت التأسيس.

06-Jul-17 04:20 PM

تعرف على رئيس اللوبي السعودي في أمريكا.. ما هو موقفه من قطر وإسرائيل؟

أطلق ناشط سياسي سعودي يقيم في واشنطن ومقرب من نظام الحكم في المملكة التهديد الأوضح ضد دولة قطر بالتلميح أن مصير العائلة الحاكمة فيها سيكون مشابها لمصير الرئيس محمد مرسي في مصر، أي الانقلاب العسكري.

02-Jun-17 07:27 PM

روشتة صندوق النقد والسم القاتل

هل لك أن تسأل نفسك في حال ذهابك إلى طبيب أعطاك وصفة طبية أدت إلى تدهور صحتك، هل من الممكن أن تكرر الزيارة ذاتها مرات ومرات، رغم أنك قد رأيت كيف تدهورت صحتك، وقل أداؤك، وازدادات متاعبك، فلم تعد قادرا على مواجهة أعباء الحياة، ولا حتى أعباء عائلتك؟

29-Sep-15 02:16 AM