أخبار متعلقة

الصماد

"الحوثي" تعدم 9 أشخاص رميا بالرصاص.. أدانتهم بقتل "الصماد"

نفذت جماعة الحوثي، السبت، حكم الإعدام رميا بالرصاص، بحق تسعة أشخاص، أدانتهم الجماعة بالمشاركة في قتل رئيس مجلسها السياسي الأعلى صالح الصماد، في نيسان/ أبريل 2020..

18-Sep-21 12:05 PM

الحوثيون يتهمون محافظ الحديدة بالتورط باغتيال الصماد

وجهت جماعة "أنصارالله"(الحوثي) اتهامات لمحافظ محافظة الحديدة (غربي اليمن) المعين من قبلها، بالتورط في عملية اغتيال قيادي رفيع في الجماعة، وفقا لما صرح به مصدر خاص لـ"عربي21".

09-Aug-18 11:36 PM

المبعوث الأممي لليمن يفشل للمرة الثانية بزيارة صنعاء

كشفت صحيفة "البيان" الإماراتية، نقلا عن مصادر دبلوماسية، عن فشل ترتيبات زيارة المبعوث الأممي إلي اليمن، مارتن غريفيث، لزيارة صنعاء للمرة الثانية.

05-May-18 07:58 PM

غارات عنيفة على صنعاء تزامنا مع استعداد الحوثي لتشييع الصماد

سقط عدد من القتلى والجرحى، مساء الجمعة، إثر سلسلة غارات شنتها طائرات "التحالف العربي"، على مواقع عسكرية ومقر وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، في العاصمة اليمنية صنعاء.

28-Apr-18 01:22 AM

قائد عسكري حوثي يتهم أمريكا باغتيال الصماد بطائرة مسيرة

اتهم مسؤول عسكري موال لجماعة "أنصارالله" (الحوثي)، الولايات المتحدة بالوقوف وراء اغتيال رئيس ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى" التابع للجماعة، صالح الصماد.

28-Apr-18 12:48 AM

السعودية تقر باستهدافها القيادي الحوثي صالح الصماد

أقرت السعودية في تغريدة لسفيرها في واشنطن، على موقع تويتر، بأنها تقف رسميا حلف الغارة التي أدت لمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي في اليمن بقصف جوي في 19 نيسان/ إبريل في محافظة الحديدة..

25-Apr-18 02:48 PM

حزب الله: اغتيال الصماد جريمة ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي

نعى حزب الله اللبناني رئيس المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثيين صالح الصمّاد الذي أعلن الاثنين عن مقلته الخميس الماضي في غارة للتحالف العربي بقيادة السعودية في محافظة الحديدة جنوبي البلاد.

24-Apr-18 07:02 PM

مسيرة للحوثيين بصنعاء.. والمتحدث باسمهم يحيي نصر الله

نظم أنصار جماعة الحوثي، السبت، احتجاجا لإحياء الذكرى الأولى للحرب بين تحالف تقوده السعودية وتدعم فيه المقاومة الشعبية الموالية لحكومة اليمن، والحوثيين المتحالفين مع إيران الذين أطاحوا بالحكومة بالتعاون مع قوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

27-Mar-16 12:00 AM

قيادي حوثي يتوعد السعودية بخيارات "قوية ومؤلمة"

قال رئيس المجلس السياسي لحركة أنصار الله اليمنية (الحوثي)، صالح الصماد إن الحرب الحقيقية مع المملكة العربية السعودية لم تبدأ بعد وإن أيام التحالف الذي تقوده ستكون "سوداء"..

16-Aug-15 09:09 AM