أخبار متعلقة

سلام فياض

سلام فياض: عودتي للسلطة ممكنة وتتطلب إجماعا وطنيا.. قبول أمريكي

تحدث رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق سلام فياض، عن إمكانية عودته إلى السلطة في ظل الحرب الإسرائيلية الوحشية على قطاع غزة، وجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني..

19-Jan-24 08:14 AM

ماذا وراء زيارة سلام فياض إلى غزة؟.. محللون يجيبون

مع استمرار الأزمة الفلسطينية وتواصل الانقسام الداخلي، يبرز نشاط العديد من الشخصيات الفلسطينية، في محاولة لتحريك المياه الراكدة، وجس نبض الفصائل والمكونات الأخرى حول الأزمات الراهنة، وكيفية التعامل معها.

05-Jul-21 03:03 PM

"عربي21" تكشف خفايا زيارة فياض لغزة.. السنوار رفض لقاءه

كشفت مصادر خاصة لـ"عربي21"، جانبا من خفايا زيارة سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، إلى قطاع غزة، التي استمرت عدة أيام واجتمع خلالها مع بعض الشخيصات وقادة من الفصائل..

04-Jul-21 09:39 AM

فياض يعلن قائمة انتخابية وينفي دعمها من الإمارات

أعلن رئيس الحكومة الفلسطينية السابق سلام فياض السبت، أنه يعمل على تشكيل قائمة من شخصيات مستقلة، لخوض الانتخابات المقبلة..

07-Mar-21 03:07 AM

فياض يعود للواجهة.. هل يكلفه عباس برئاسة الحكومة مجددا؟

أثار اللقاء الذي جمع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس برئيس الحكومة الفلسطينية السابق سلام فياض التكهنات حول وجود نية لدى عباس بتكليف الأخير بتشكيل حكومة جديدة خلفا لرامي الحمدالله..

04-Jul-18 11:58 AM

صحيفة تكشف عن لقاء جمع عباس وسلام فياض في رام الله

كشفت صحيفة الحياة اللندنية، الأحد، عن لقاء جمع بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، ورئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض، في رام الله.

01-Jul-18 08:55 PM

ضابط إسرائيلي يتحدث عن فساد السلطة وسلام فياض وملاحقة حماس

قال يعكوب سافيغ المستشار السابق للشئون العربية في الإدارة المدنية الإسرائيلية، في قطاع غزة والضفة الغربية، إن من مهام هذا الجهاز الحكومي الإسرائيلي العمل على بناء قيادة فلسطينية متساوقة مع التوجهات الإسرائيلية..

25-Jan-18 03:42 PM

"هآرتس" و"يديعوت": تعيين فياض يخدم إسرائيل

انتقدت صحيفتا "هارتس" ويديعوت أحرنوت" الإسرائيليتان، الثلاثاء، معارضة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لتعيين رئيس الحكومة الفلسطيني السابق، سلام فياض، مبعوثا للأمم المتحدة في ليبيا..

14-Feb-17 02:26 PM

هكذا علق نتنياهو على عرقلة تعيين فياض مبعوثا أمميا لليبيا

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، على عرقلة الولايات المتحدة تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق سلام فياض مبعوثا للأمم المتحدة في ليبيا.

12-Feb-17 04:54 PM

رغم رفض الأمريكان له.. كيف ينظر الليبيون لـ"سلام فياض"؟

رفضت الولايات المتحدة الأمريكية تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق سلام فياض مبعوثا للأمم المتحدة إلى ليبيا، مؤكدة أنها "لا تعترف بدولة فلسطين، وأن الأمم المتحدة منظمة تنحاز بشكل غير عادل لصالح السلطة الفلسطينية"، حسب بيان لمندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة، الجمعة.

12-Feb-17 12:19 AM

واشنطن تمنع تعيين فياض مبعوثا دوليا إلى ليبيا وتل أبيب ترحب

أعلن دبلوماسيون أن الولايات المتحدة أعاقت أمس الجمعة في الأمم المتحدة تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض مبعوثا للأمم المتحدة إلى ليبيا..

11-Feb-17 08:18 AM

سلام فياض مبعوثا دوليا لليبيا خلفا لكوبلر

يعتزم الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش تعيين رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض مبعوثا دوليا إلى ليبيا ليخلف الألماني مارتن كوبلر الذي يتولى هذا المنصب منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2015.

10-Feb-17 12:14 PM

هجوم فتحاوي عبر "وفا" على سلام فياض و"رؤيته" الجديدة

شنت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، الأربعاء، هجوما لاذعا على رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض، وذلك بعدما عرض خطته لإنهاء الانقسام بين حركتي حماس وفتح في الطريق إلى إقامة دولة فلسطينية..

14-Jul-16 03:43 PM

السلطة الفلسطينية تتحفظ على حسابات مؤسسة يديرها فياض

أكدت مصادر فلسطينية أن السلطة الفلسطينية تحفظت على أموال مؤسسة أهلية يديرها رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق سلام فياض..

23-Jun-15 03:40 PM

خبر عاجل