أخبار متعلقة

انتخابات أمريكا

ترامب يسخر من حركات بايدن بطريقة مضحكة ويتعهد بسحقه (شاهد)

حذر ترامب من انزلاق الولايات المتحدة إلى "الفوضى"، في حال لم يتم انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، كما تعهد بسحق الرئيس الحالي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

29-Apr-23 12:13 AM

اتهام ترامب رسميا: بداية النهاية.. أم طريق الصعود للقمة؟

قال مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ إن توجيه الاتهام الجنائي لدونالد ترامب لن يخدم إلا ترامب سياسيا.

19-Mar-23 11:25 PM

3 ولايات حاسمة بانتخابات الشيوخ.. وانتصار جمهوري في النواب

ثلاث ولايات حاسمة في انتخابات مجلس الشيوخ وفوز ضئيل يقترب للجمهوريين في مجلس النواب، وجورجيا تذهب إلى جولة إعادة بعد فشل كلا المرشحيْن فيها في الحصول على 50% من الأصوات..

10-Nov-22 06:06 AM

البيت الأبيض يعلق بشأن صحة بايدن البدنية والعقلية

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يخطط للترشح في عام 2024، وذلك تعليقا على تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز"، يفيد بأن العمر يمثل مشكلة للرئيس البالغ من العمر 79 عاما للترشح..

15-Jun-22 10:47 AM

حملات لإعادة فرز الأصوات بانتخابات أمريكا.. هل تغير النتائج؟

بدأ حزب الخضر ومرشحته الرئاسية، جيل ستين، بجمع الأموال لتغطية تكاليف إعادة فرز الأصوات بثلاث ولايات أمريكية، بعد أنباء وتقارير زعمت وجود أدلة على "تلاعب أو قرصنة"..

24-Nov-16 12:37 PM

ترامب يتهم كلينتون بتعاطي منشطات قبل المناظرة.. ويطالب

ألمح دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي ستجرى الشهر المقبل، إلى أن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون تستخدم مواد منشطة، واقترح إخضاعها لفحوصات قبل المناظرة المقبلة..

16-Oct-16 09:22 AM

وصلة غنائية مشتركة لترامب وكلينتون أثناء المناظرة (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا وصلة غنائية مشتركة لمرشحي الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، ودونالد ترامب، في سخرية من السجالات والاتهمات التي يتراشقانها منذ اليوم الأول لترشحهما.

11-Oct-16 12:49 PM

من هي المرأة التي وصفها ترامب بـ"ملكة جمال الخنازير"؟

أثناء المناظرة الرئاسية بين المرشحين للرئاسة الأمريكية، الديمقراطية هيلاري كلينتون، والجمهورية دونالد ترامب؛ هاجمت كلينتون ترامب، واتهمته بأنه لا يحترم النساء ويشتمهن، كما وصف إحداهم بـ"ملكة جمال الخنازير".

28-Sep-16 01:21 PM

حرس السيسي يشتبك مع الطاقم الصحفي لكلينتون

قالت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية، الثلاثاء، إن حرس زعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، هاجم الصحفيين المرافقين للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون..

20-Sep-16 01:52 PM

ترامب يدعو لبناء جدار حدودي.. والمكسيك: ليس على حسابنا

اعتبر المرشح الجمهوري إلى البيت الابيض دونالد ترامب أنه يحق للولايات المتحدة "بناء جدار" على الحدود مع المكسيك، وذلك خلال مؤتمر صحافي مع الرئيس المكسيكي أنريكي بينيا نييتو عقب اجتماعهما في مكسيكو سيتي، فيما رد الرئيس المكسيكي على تصريحاته

01-Sep-16 06:26 AM

مرشحة رئاسية أمريكية طفلة تتلقى مفاجأة.. ما هي؟ (فيديو)

عرفت طفلة في الخامسة من عمرها، في فقرة ضمن برنامج المذيعة الساخرة الشهيرة "إيلين ديجينريس"، نفسها بأنها "خبيرة رئاسية"، قائلة إنها ترغب في أن تصبح رئيسة عندما تكبر، فقدم لها البرنامج مفاجأة من الطراز الثقيل..

01-Aug-16 01:54 PM

ترامب يكشف حجم ثروته الشخصية.. كم تبلغ؟

كشف المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، عن حجم ثروته الشخصية، في بيان قدمه للجنة الانتخابية الاتحادية..

18-May-16 11:43 AM

مخرج إماراتي يتهم باسم يوسف بدعم ترامب والأخير يرد

اتهم المخرج الإماراتي سهيل العبدول، الإعلامي المصري باسم يوسف بدعمه للمرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية، المثير للجدل، دونالد ترامب.

21-Apr-16 02:45 PM

ترامب وكلينتون يتقدمان بفارق كبير على منافسيهما بنيويورك

حقق الجمهوري دونالد ترامب، والديموقراطية هيلاري كلينتون، فوزا كبيرا مساء الثلاثاء في الانتخابات التمهيدية الحاسمة في ولاية نيويورك، ما عزز فرصهما في نيل ترشيح حزبيهما من أجل خوض السباق الرئاسي الأمريكي في تشرين الثاني/ نوفمبر..

20-Apr-16 09:49 AM

ساندرز سعيد بلقاء البابا.. ويشيد بخطابه الاقتصادي

أعلن المرشح للانتخابات التمهيدية الأمريكية الديموقراطي بيرني ساندرز، أنه عقد لقاء خاصا مع البابا فرنسيس صباح السبت في الفاتيكان، وذلك في تصريح لوسائل إعلام أمريكية..

17-Apr-16 02:54 PM

ساندرز وكلينتون يتبادلان الاتهامات بمناظرة نيويورك

تبادل بيرني ساندرز وهيلاري كلينتون الاتهامات في مناظرة حامية نظمت في بروكلين الخميس، بينما يشتد التنافس بينهما لكسب ترشيح الحزب الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

15-Apr-16 10:11 AM

خبر عاجل