أخبار متعلقة

فرجينيا

طبيب مولود بأمريكا يكتشف بعد 62 عاما أنه ليس مواطنا

قالت له وزارة الخارجية الأمريكية إنه مُنح الجنسية حين كان رضيعا عن طريق الخطأ..

30-Nov-23 12:16 PM

إفشال مشروع قانون لمعاقبة مقاطعي إسرائيل بولاية فرجينيا

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن حملة نفذها تحالف عريض مؤيد للحقوق الفلسطينية في ولاية فرجينيا نجح، الأربعاء، بإسقاط مشروع قانون تقدمت به منظمات صهيونية أمريكية مؤيدة لإسرائيل يهدف لمعاقبة مقاطعي الاحتلال.

16-Feb-22 02:59 PM

مسيرة أمريكية بـ"فرجينيا" دعما لحق حيازة السلاح (صور)

شارك الآلاف من الأمريكيين المناصرين لحق حيازة السلاح، بمظاهرة أمام مبنى الكابيتول في ولاية فرجينيا الاثنين، احتجاجا على تشريعات تخطط لمكافحة حمل الأسلحة..

21-Jan-20 12:57 PM

السجن مدى الحياة لعنصري أبيض دهس متظاهرين في فرجينيا

صدر، الجمعة، حكم بالسجن مدى الحياة على رجل متعصب أبيض كان يقود سيارته عن عمد نحو متظاهرين يعارضون تجمعا للقوميين البيض في ولاية فيرجينيا الأمريكية، قبل عامين؛ إثر إدانته بارتكاب جرائم كراهية.

29-Jun-19 06:10 AM

فيرجينيا – تل أبيب وبالعكس.. أين العالم الفلسطيني الأشقر؟

أنباء متضاربه حول مكانه الأن، بعد أن تراجعت الولايات المتحدة الأمريكية في اللحظات الأخيرة عن تسليم عالم فلسطيني إلى سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

07-Jun-19 08:01 PM

ترامب يستدرك موقفه من حادثة فرجينيا ويدين العنصريين البيض

قال البيت الأبيض يوم الأحد إن تصريحات الرئيس دونالد ترامب التي تدين أعمال العنف في مسيرة للقوميين البيض كانت تشمل أيضا جماعتي "كو كلوكس كلان" و"النازيين الجدد" بعد يوم من تعرضه لانتقادات لعدم إدانته صراحة للعنصريين البيض..

14-Aug-17 12:28 PM

أمريكا: 3 قتلى في مواجهات بين يمينيين ومناوئين لهم (شاهد)

ارتفعت حصيلة ضحايا أعمال العنف التي اندلعت خلال تظاهرة لليمين المتطرف السبت في شارلوتسفيل بولاية فرجينيا الأمريكية إلى ثلاثة قتلى، على ما أعلن مسؤول في البلدية.

12-Aug-17 09:33 PM

لغز "سبع قطط حليقة" يحير شرطة فرجينيا

تحاول الشرطة وسكان مدينة وينسبورو في ولاية فرجينيا الأمريكية، معرفة لماذا يقوم شخص ما بخطف قطط منزلية ثم يعيدها بعد حلق الجزء السفلي من جسمها.

29-Apr-17 12:34 AM

اتهام طالب وطالبة أمريكيين بقتل فتاة عمرها 13 عاما

قالت الشرطة إنها احتجزت طالبا وطالبة يدرسان الهندسة في ولاية فرجينيا الأمريكية، وإنها وجهت للشاب تهمة خطف وقتل فتاة عمرها 13 عاما، واتهمت الطالبة بمساعدة زميلها في التخلص من جثتها.

01-Feb-16 06:25 AM

شاب أمريكي يقر بدعم تنظيم الدولة

اعترف أميركي مجنس يبلغ من العمر 17 عاما، الخميس، بدعم تنظيم الدولة، بعد نشره أكثر من سبعة آلاف تغريدة دعائية للتنظيم وتسهيل سفر شاب يبلغ 18 عاما إلى سوريا.

11-Jun-15 11:09 PM

خبر عاجل