أخبار متعلقة

الأزياء

صحفية سابقة في "BBC" تعرضت لاعتداء جنسي في أثناء تحقيق سري

تعرضت موظفة سابقة في شبكة "بي بي سي" البريطانية، لاعتداء جنسي في أثناء إجرائها تحقيقا سريا عن الاعتداءات في عالم عرض الأزياء.

04-Sep-21 01:09 AM

السعودية تستحدث 11 هيئة للموسيقى والمسرح والأفلام

أعلنت السعودية، الثلاثاء، استحداث 11 هيئة جديدة بينها، الأدب والنشر والترجمة، والمتاحف، والتراث، والأفلام، والمكتبات، وفنون العمارة والتصميم، والموسيقى، والمسرح، والأزياء وغيرها.

04-Feb-20 07:07 PM

"القاهرة السينمائي".. تاريخ يتردى في ظل تهميش الانقلاب

انطلق، الأربعاء الماضي، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (CIFF) بدورته الحادية والأربعين، من دار الأوبرا المصرية في ظل حالة تردي ثقافي وتهميش فكري وتراجع فني في عهد النظام العسكري أدى لتراجع دور المهرجان الأعرق بالمنطقة..

23-Nov-19 05:44 PM

ملكة الأردن تنشر توضيحا بشأن إنفاقها وكلفة ملابسها (شاهد)

أصدر مكتب ملكة الأردن رانيا العبد الله الأربعاء، بيانا توضيحيا بشأن التقديرات التي تتعلق بإنفاق أفراد من العائلات المالكة حول العالم على الملابس والأزياء..

02-Jan-19 10:47 PM

لماذا تتمسك المسلمات في الغرب بالحجاب رغم المضايقات؟

نشرت صحيفة "فرانكفورتر ألغيماينه تسايتونغ" تقريرا، تطرقت من خلاله إلى أهمية الحجاب بالنسبة للمرأة المسلمة في الدول الغربية، وذلك على الرغم من المضايقات التي تتعرض لها..

05-Oct-17 12:31 PM

مطربة وعارضة أزياء لبنانية تعتزل وترتدي الحجاب (صور)

أعلنت مطربة وعارضة أزياء لبنانية، اعتزالها الغناء، وارتداءها الحجاب..

05-Sep-17 12:54 PM

كاردشيان تروي لأول مرة ما جرى لها في باريس (شاهد)

روت النجمة الأمريكية كيم كاردشيان حادثة السرقة التي جرت لها في العاصمة الفرنسية باريس قبل شهور.

09-Jan-17 02:26 AM

جماهير المجر ترتدي سراويل النوم تشجيعا لـ"غابور" (صور)

قررت الجماهير المجرية، المساندة والاحتفال في الوقت نفسه مع غابور كايلور حارس مرمى منتخب المجر لكرة القدم، وذلك بارتداء أكثر الأزياء إثارة للجدل وأكثرها غرابة وطرافة، ويتعلق الأمر بسروال النوم الرمادي الذي لا يتردد الحارس في ارتدائه خلال منافسات كأس أوروبا 2016 .

25-Jun-16 06:42 PM

آه منكم يا مصممي الأزياء.. أين كنتم أيام واقعة البنطال؟

آه لو كنت أفهم في صرعات الأزياء أيام الدراسة الجامعية في جامعة دمشق، لكنت قد أسقطت بالضربة القاضية المحنة التي مررت بها لأكثر من عام، ولجنـّبت نفسي كماً هائلاً من المعاناة والإحراج والمتاعب وسهر الليالي والتفكير والبحث بـ"سراج وفتيلة" عن راقعي الملابس المهترئة (الرتائين) في حارات دمشق وأزقتها.

24-May-15 06:12 AM