أخبار متعلقة

سندس عاصم

نصرالله: إسرائيل نتاج إرادة دولية وعلينا دعم الانتفاضة (فيديو)

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن "إسرائيل" ليست نتاج مشروع صهيوني فقط وإنما نتاج إرادة دولية وما زالت تحظى بدعم أمريكي ودولي، معتبرا أن هذا الكيان يمثل "الخط الأمامي لقوى الاستكبار الذي يستهدف منطقتنا"، ودعا إلى مساندة حقيقية للانتفاضة الفلسطينية بعيدا عن كل "الاجتهادات والحساسيات".

06-Nov-15 08:56 PM

عضو وفد السيسي في موقف حرج على الـ"بي بي سي"

وضعت البي بي سي عضو وفد السيسي في موقف حرج باستضافة سندس عاصم المحكومة بالإعدام في حلقة عن زيارة السيسي والأزمة الدبلوماسية بين مصر وبريطانيا عقب وقف الرحلات الجوية البريطانية الى شرم الشيخ أثناء تواجد السيسي في لندن.

06-Nov-15 08:33 PM

سندس عاصم لـ"عربي21": لست مندهشة من قرار اليوم

علقت مسؤولة الإعلام الخارجي في مكتب الرئيس السابق محمد مرسي سندس عاصم عن خيبة أملها من تثبيت الحكم الصادر اليوم عليها وعلى مرسي وعدد من قادة الإخوان المسلمين. فقد أكدت فيه محكمة في القاهرة حكم الإعدام الصادر ضد مرسي بتهمة اقتحام السجون أثناء ثورة يناير2011.

16-Jun-15 06:52 PM

سندس عاصم: الإعدام لن يكسر إرادتنا

كتبت الناشطة المصرية سندس عاصم، منسقة العلاقات الخارجية والإعلام الأجنبي في إدارة الرئيس السابق محمد مرسي، مقالا في صحيفة "واشنطن بوست"، ردا على حكم الإعدام الصادر بحقها والرئيس السابق مرسي..

23-May-15 02:37 PM

طلاب "أوكسفورد" يتضامنون مع المحكومة بالإعدام سندس عاصم

شجب طلاب جامعة أوكسفورد الحكم الذي أصدرته محكمة مصرية ضد زميلتهم المنسقة الإعلامية السابقة للرئيس محمد مرسي، سندس عاصم، والطالبة الآن في جامعة أوكسفورد..

23-May-15 04:50 AM