أخبار متعلقة

الاعلام الايراني

هكذا وصف الإعلام الإيراني دخول الجيش التركي إلى عفرين

سلطت عدد من وسائل الإعلام الإيرانية، الاثنين، الضوء على سيطرة المعارضة السورية مدعمة من الجيش التركي على مدينة عفرين بعد معارك ضد وحدات حماية الشعب السوري وحزب العمال الكردستاني، اللذين تصنفهما تركيا على لوائح الإرهاب..

19-Mar-18 02:59 PM

صحف ومواقع إيرانية تواصل هجومها على حماس بسبب الوثيقة

واصل الإعلام الإيراني هجومه على حماس بسبب وثيقتها التي أعلنت مؤخرا، معتبرا أن الحركة الفلسطينية من خلال ما ذكرته من بنود في وثيقتها ابتعدت عن إيران.

05-May-17 10:48 PM

الإعلام الإيراني والمصري يشنان هجوما شرسا على أردوغان.. بماذا وصفوه

إعلاميون مصريون موالون لرئيس الانقلاب السيسي وصحف ومواقع إيرانية هاجموا استفتاء الشعب التركي بـ"نعم" على التعديلات الدستورية ووصفوا النتيجة بأنها بمثابة "نعم للديكتاتورية".

17-Apr-17 10:42 PM

طهران تتهم "رويترز" بتحريف تصريحات لخامنئي

اتهمت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" وكالة أنباء "رويترز" بأنها قامت بتحريف تصريحات قائد الثورة الإسلامية التي تحدث فيها عن القدرات الصاروخية للجمهورية الإسلامية الإيرانية وموافقته على الحوار السياسي علي صعيد القضايا العالمية.

31-Mar-16 03:31 AM

وسائل الإعلام الإيرانية وحليفاتها تتجاهل مجزرة دوما المروعة

تجاهلت الصحف والمواقع الإلكترونية الإيرانية والدائرة في فلكها أخبار المجزرة التي قامت بها قوات النظام السوري في دوما، ولم تأت على ذكر الحادثة، وفقا لما رصدته "عربي21"..

17-Aug-15 04:06 PM

وكالة مهر الإيرانية: السعودية أخطر على المنطقة من إسرائيل

قال رئيس تحرير وكالة "مهر" الإيرانية، حسن هاني زاده، في "تحليل" نشره على صفحة الوكالة، إن "السعودية أصبحت تشكل خطرا داهما على المنطقة أكثر مما يشكله الكيان الصهيوني لأن السعودية بسبب ثرواتها النفطية الهائلة، تضخ الأموال لإثارة الفتن والنعرات الطائفية في العالم الإسلامي".

27-Apr-15 10:46 PM