أخبار متعلقة

حزب الإصلاح اليمني

MEE: بعد هجوم السعودية على الإخوان.. ما مصير إصلاح اليمن؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا حول التحالف السعودي مع حزب الإصلاح اليمني، والخلاف المتعلق بعلاقته مع الإخوان المسلمين.

20-Nov-20 05:30 PM

ابن دغر يهنئ حزب الإصلاح باليمن ويشيد بتضحياته

هنأ رئيس الوزراء اليمني السابق، أحمد بن دغر، حزب التجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيسه.

15-Sep-20 04:03 PM

ابن زايد يلتقي قيادات "الإصلاح" لأول مرة.. هل جمعهما ابن سلمان؟

يتحدث التقرير عن اللقاء الذي جمع ولي عهد الإمارات محمد بن زايد آل نهيان وأمين عام حزب التجمّع اليمني للإصلاح في الرياض في ضيافة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان..

14-Dec-17 03:47 PM

اغتيال قيادي بحزب الإصلاح بست رصاصات في عدن

اغتال مسلحون مجهولون، قياديا في حزب التجمع اليمني للإصلاح، في مدينة عدن جنوب، ضمن سلسلة الاغتيالات التي تشهدها المدينة التي تتخذها الحكومة الشرعية مقرا لها.

12-Dec-17 05:25 PM

محللون لـ"عربي21": هكذا ستحسم المعارك في اليمن عام 2016

توقع محللون وسياسيون، متغيرات عدة، في معادلة الصراع باليمن، خلال العام القادم 2016. مؤكدين، انحسار سيطرة الحوثيين على مناطق في شمال البلاد، لاسيما مع وصول طلائع المقاومة والجيش الوطني المؤيد للشرعية

28-Dec-15 05:32 PM

قرقاش يهاجم الإصلاح.. والبخيتي: لولاه لانتصر الحوثي منذ زمن

هاجم وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، مجددا، حزب الإصلاح اليمني في لقاء مع وفد الإعلاميين المشاركين بفعاليات المجلس الوطني للإعلام..

30-Nov-15 12:44 PM

توكل كرمان تنتصر لحزب الإصلاح في مواجهة الهجوم الإماراتي

علقت الناشطة الحقوقية والحائزة على جائزة نوبل للسلام، اليمنية توكل كرمان، على اتهامات دولة الإمارات العربية لحزب الإصلاح اليمني على لسان وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، بـ"التخاذل في معركة تحرير تعز"..

25-Nov-15 02:12 PM

الحوثيون يفجرون مقرا لحزب "الإصلاح" في لحج

فجر مسلحو جماعة الحوثي، السبت، مقرا لحزب التجمع اليمني للإصلاح، المحسوب على الإخوان المسلمين، بمنطقة الوهط بمديرية تبن بمحافظة لحج، جنوبي البلاد، بحسب مصدر قيادي في الحزب.

25-Apr-15 09:50 PM

خبر عاجل