أخبار متعلقة

كوبر

سجناء كوبر يفرون بعد اشتباكات حول السجن.. ما مصير البشير؟

تظهر مقاطع مصورة من السودان خروج السجناء من سجن كوبر الذي يحتجز فيه الرئيس المعزول، عمر البشير، ورموز نظامه.

24-Apr-23 12:47 AM

أول مدرب يعلن منح صوته لصلاح في جائزة "فيفا" (شاهد)

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية إنه سيمنح صوته لمحمد صلاح في جائزة الأفضل في العالم "ذا بيست" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم سنويا.

15-Nov-21 06:58 PM

مسؤول أمريكي: نريد معاقبة تركيا لكن لا نريد أن نخسرها

أعلن مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأميركية الأربعاء أنّ خطر تعرّض تركيا لعقوبات أميركية بعد اختبارها منظومة إس-400 الصاروخية الروسية للدفاع الجوي بات "حقيقياً جداً"، لكنه قال مستدركا إن بلاده لا تريد خسارة أنقرة.

29-Oct-20 09:33 PM

كاتب إسرائيلي يقارن بين مقاومة الضفة الغربية وقطاع غزة

قال كاتب إسرائيلي إن "قرية كوبر في منطقة رام الله وسط الضفة الغربية تشهد عمليات إسرائيلية مكثفة للعثور على منفذي عملية مستوطنة دوليف، وهذه الجهود الأمنية والعسكرية تشير إلى أن خطة الانسحاب من الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية منفصلة عن الواقع".

01-Sep-19 07:17 PM

الإعلان عن موعد محاكمة البشير في السودان

أعلن النائب العام السوداني، السبت، موعد محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير، وذلك بعد انتهاء الفترة المحددة للاستئناف.

15-Jun-19 04:44 PM

الاحتلال يهدم منزل الأسير عاصم البرغوثي قرب رام الله (شاهد)

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس منزل الأسير الفلسطيني عاصم البرغوثي في قرية كوبر قرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة..

07-Mar-19 08:51 AM

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالقدس والضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية المحتلتين طالت 24 فلسطينيا من بينهم أسير محرر في صفقة وفاء الأحرار..

31-Dec-18 10:16 AM

المدرب الجديد لمنتخب مصر: سأعتمد مقاربة مختلفة عن كوبر

تعاقد الإتحاد المصري لكرة القدم مع المكسيكي خافيير أغيري للإشراف على الإدارة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعقد يمتد لأربعة أعوام، مقابل 120 ألف دولار شهريا، ومكافأة تصل إلى 500 ألف دولار في حال التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

03-Aug-18 10:24 PM

مقتل مستوطن متأثرا بجراحه بعملية طعن ومواجهات بالضفة

أعلنت مصادر إسرائيلية مقتل مستوطن متأثرا بجراح أصيب بها في عملية الطعن التي نفذها شاب فلسطيني الخميس في مستوطنة آدم بالضفة الغربية المحتلة، في وقت اقتحمت فيه قوات الاحتلال قرية كوبر برام الله التي ينحدر منها منفذ العملية.

27-Jul-18 08:58 AM

أربعة أسماء في مفكرة الاتحاد المصري لتدريب "الفراعنة"

كشف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء أربعة مدربين سيفاضل بينهم لاختيار مدرب المنتخب الوطني القادم، خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي انتهى عقده مع خروج الفراعنة من أول أدوار بطولة كأس العالم في روسيا.

25-Jul-18 04:18 PM

كوبر يعد تقريرا سريا "يفضح" لاعبي المنتخب المصري بالمونديال

كشفت تقارير صحفية مصرية أن المدير الفني للمنتخب المصري الذي انتهى عمله مع الفراعنة عقب الخروج المبكر من المونديال بـ3 هزائم على التوالي، سيسلم التقرير الفني لتوضيح أسباب هذا الإخفاق للإتحاد المصري للعبة.

27-Jun-18 05:24 PM

هزائم المونديال تُخرج كوبر من الباب الخلفي للمنتخب المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن نهاية مشوار المدرب هيكتور كوبر مع المنتخب المصري بعد الخروج المبكر من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، بثلاث هزائم، في أول مونديال له منذ 28 عاما..

27-Jun-18 03:58 PM

مصير مجهول ينتظر كوبر إثر خروج مصر وصلاح من مونديال روسيا

نشرت صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية، تقريرا تحدثت فيه عن اعتراف هيكتور كوبر بأن مستقبله مع المنتخب المصري غير مؤكد بعد هزيمته في كأس العالم أمام روسيا، كما أعرب المدرب الأرجنتيني عن أسفه لعدم مشاركة محمد صلاح في كامل البطولة.

21-Jun-18 08:59 PM

كوبر يعلن عن القائمة النهائية للفراعنة في مونديال روسيا

كشف مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، هيكتور كوبر، اليوم الاثنين عن تشكيلته النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا هذا الشهر.

04-Jun-18 05:15 PM

كوبر الأغلى عربيا.. تعرفوا على الأعلى أجرا بين مدربي منتخبات المونديال

كوبر الأغلى عربيا.. تعرفوا على الأعلى أجرا بين مدربي منتخبات المونديال..

23-May-18 02:28 PM

مفاجآت في قائمة الفراعنة استعدادا لكأس العالم بروسيا

أعلن المنتخب المصري لكرة القدم، قائمته المبدئية لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، والمقرر انضمامها للمعسكر الأخير قبل المونديال.

13-May-18 04:17 PM