أخبار متعلقة

التواصل

فيديو يوثق طريقة التواصل بين النباتات وإشاراتها التحذيرية (شاهد)

أكد علماء وباحثون، أن النباتات تتواصل بعضها مع بعض، وترسل إشارات تحذيرية بحال وجود خطر في الأجواء، ويوجد بينها لغة مشتركة، ضمن آليات الدفاع.

19-Jan-24 09:48 AM

نصائح لتحسين التواصل بين الآباء والأطفال

نشرت مجلة "بسيكلوخيا اي منتي" الإسبانية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على مشاكل التواصل التي عادة ما يواجهها الآباء مع الأبناء، مع تقديم بعض النصائح.

04-Nov-20 08:20 PM

دراسة عبرية: معظم الخطاب العربي على مواقع التواصل ضد التطبيع

نشر موقع إسرائيلي نتائج دراسة أعدتها وزارة الشؤون الإستراتيجية الإسرائيلية، توضح أن معظم الخطاب العربي على مواقع التواصل الاجتماعي كان رافضا لاتفاقيات التطبيع مع الإمارات والبحرين.

11-Oct-20 07:54 PM

رابطة المحترفين بإنجلترا تدعو مواقع التواصل لحماية اللاعبين

أصدرت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا، الثلاثاء بيانا دعت فيه منصات التواصل الاجتماعي إلى حماية نجوم اللعبة من الإساءات التي يتعرضون لها، لاسيما الاهانات العنصرية المتزايدة في الآونة الأخيرة.

04-Sep-19 08:43 PM

توثيق لترويج "خطاب الكراهية" على الإنترنت بانتخابات أوروبية

ذكر تقرير جديد حول الانتخابات الأوروبية، أن مئات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تروج لخطاب الكراهية، وتنشر معلومات كاذبة ورسائل متطرفة، متحدثا عن دور الأحزاب الشعبوية و"نشطاء إلكترونيين".

25-May-19 10:23 PM

الثلوج تفاقم مأساة اللاجئين السوريين في عرسال (شاهد)

كشفت العاصفة الثلجية التي ضربت منطقة الشام، أوضاع اللاجئين السوريين في مخيم "عرسال" في لبنان، الذين فروا من شبح الحرب في بلادهم.

11-Jan-19 02:55 PM

تعرف على المشاهير الذين فضلوا عدم التواصل مع العالم الخارجي

نشر موقع "أف بي ري" الروسي، تقريرا تحدث فيه عن المشاهير الذين دفعتهم أسباب مختلفة، كالمعاناة من اضطرابات نفسية، والاعتقادات الدينية، أو الميل إلى الوحدة؛ إلى تفضيل العزلة..

09-Jan-19 09:19 PM

عراقيون يتحدون "محافظ المركزي" لإثبات تلف مبلغ ضخم (شاهد)

فجرت تصريحات لمحافظ البنك المركز العراقي علي العلاق، خلال استضافته بالبرلمان عن تلف مبلغ ضخم بسبب مياه الأمطار، موجة غضب عارمة بين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

13-Nov-18 08:05 PM

اعتداء ضابط إيراني على عراقيين يفجر غضبا واسعا (شاهد)

أثار مقطع فيديو تناقله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، موجة غضب عارمة بين العراقيين، حيث يظهر اعتداء ضابط إيراني على مسافرين عراقيين في منفذ الشلامجة الحدودي بين البلدين..

27-Sep-18 09:49 AM

أمريكا تضيف شرط حساب "مواقع التواصل" على تأشيرة المغاربة

أضافت الولايات المتحدة الأمريكية، شروطا جديدة لقبول التأشيرة، من بينها "تقديم معلومات إضافية عن الهوية، بما في ذلك ألقابهم على وسائل التواصل الاجتماعي".

30-Mar-18 10:36 PM

حملة عالمية لتقييد ومتابعة النشر على "التواصل الاجتماعي"

تعتزم العديد من دول الاتحاد الأوروبي، بينها ألمانيا وفرنسا وبريطانيا، معاقبة المذنبين في مواقع التواصل الاجتماعي، مثل نشر خطابات الكراهية، والأخبار الكاذبة، والمحتويات غير القانونية.

12-Jan-18 12:15 PM

كيف يحظى خطاب ترامب الشعبوي بالانتشار؟

خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتميز بالشعبوية، ولكنه مؤثر في الكثير من السياسات والدول. هكذا عبر الخبير المغربي في التواصل السياسي، الدكتور محمد عبد الوهاب العلالي عن رأيه. أنت أيضا يمكنك مشاركة 3 ملايين عربي النقاش بإرسال فيديو عبر [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

12-May-17 08:53 PM

استدرجه باسم فتاة عبر "التواصل" وصوره ثم بدأ الابتزاز

أصدرت محكمة مغربية حكما بالسجن لستة أشهر على شاب مغربي أدين بابتزاز شاب أردني، وهدده بنشر صوره الفاضحة إذا لم يدفع له مبلغ 2000 دولار..

04-May-17 08:49 AM

تعرف على هدف فيسبوك المستقبلي.. التواصل بمجرد التفكير

أماطت شركة فيسبوك اللثام عن وحدة سرية تقودها رئيسة سابقة للذراع البحثية لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)..

20-Apr-17 10:11 AM

عنصر من حزب الله بسوريا: قسما لن يصلب المسيح مرتين (صور)

تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورا لعنصرين من حزب الله اللبناني يشاركان في أعياد الميلاد المسيحية داخل الأراضي السورية..

28-Dec-16 12:12 PM

غضب بالسعودية من شاب بث جريمته على "سناب شات" (شاهد)

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، موجة غضب عارمة من شاب سعودي ارتكب جريمة وبثها عبر تطبيق "سناب شات"، مطالبين السلطات بالقبض عليه وإنزال العقوبة التي يستحقها به..

23-May-16 09:45 AM

خبر عاجل