أخبار متعلقة

الجودو

"إسرائيل" تتسبب في اعتزال البطل الجزائري في رياضة الجودو

قرر بطل منتخب الجزائر للجودو، فتحي نورين الاعتزال نهائيا، بعد قرار إيقافه عن اللعب، لمدة 10 سنوات..

21-Nov-21 12:44 PM

لاعب إيراني يتوج في بطولة للجودو بإسرائيل

توج اللاعب الإيراني، سعيد مولاي، أمس الجمعة، بالميدالية الفضية في بطولة دولية للجودو في التي احتضنها مدينة تل أبيب في الأراضي المحتلة.

20-Feb-21 01:58 PM

إيقاف الاتحاد الإيراني للجودو بسبب "إسرائيل"

قرر الاتحاد الدولي للجودو إيقاف الاتحاد الإيراني للعبة بسبب رفضه مواجهة لاعبيه لنظرائهم الإسرائيليين وبات بالتالي مهددا بالغياب عن دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو الصيف المقبل.

22-Oct-19 03:21 PM

أبوظبي تستقبل فريق الاحتلال الإسرائيلي في بطولة للجودو

ذكرت تقارير صحفية أن فريقا رياضيا يمثل الاحتلال الإسرائيلي في منافسات بطولة التسامح "غراند سلام أبو ظبي للجودو الكبرى" التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ابتداء من الخميس القادم وحتى 26 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

21-Oct-19 07:53 PM

بسبب "إسرائيل".. الاتحاد الدولي للجودو يُجمد عضوية إيران

قرر الاتحاد الدولي للجودو تعليق عضوية إيران فيه، على خلفية رفض لاعب إيراني مواجهة إسرائيلي خلال بطولة العالم للجودو التي أقيمت في طوكيو اليابانية في أغسطس/ آب الماضي.

18-Sep-19 05:15 PM

لاعب جودو إيراني يخشى العودة لبلاده.. والسبب إسرائيل

أكد لاعب الجودو الإيراني سعيد مُلايى أنه بات يخشى على نفسه وعلى عائلته بعد تجاهله تعليمات من السلطات الإيرانية بالانسحاب من بطولة العالم للجودو في اليابان.

02-Sep-19 10:02 PM

"يديعوت": إيران توافق على اللعب مع إسرائيل بالجودو

كشفت صحيفة عبرية أن إيران، تعهدت أمام الاتحاد الدولي للجودو، بالالتزام بالقواعد الأولمبية والتنافس، مع كل الدول بما فيها إسرائيل، في خطوة غير مسبوقة.

12-May-19 06:16 PM

مرصد مغربي يستهجن مشاركة إسرائيليين بمسابقة رياضية بمراكش

استهجن المرصد المغربي لمنهاضة التطبيع، ما أسماه "الجريمة التطبيعية الجديدة" في مدينة مراكش طيلة نهاية الأسبوع، بمسابقة دولية رياضية، بالجودو شارك فيها 10 إسرائيليين..

11-Mar-19 09:06 AM

رئيس جودو الإمارات يلتقي وزيرة إسرائيلية.. ردود غاضبة (شاهد)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأحد، صورة تظهر لقاء رئيس جمعية الجودو الإماراتي محمد بن ثعلوب الدرعي مع وزيرة الثقافة الإسرائيلية ميري ريغيف..

28-Oct-18 01:29 PM

منتخب إسرائيل للجودو في الإمارات.. وسيعزف "نشيده الوطني"

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء إن المنتخب الإسرائيلي لرياضة الجودو وصل إلى دولة الإمارات العربية للمشاركة في بطولة "غراند سلام" التي تنطلق السبت القادم.

24-Oct-18 11:03 PM

قناة إسرائيلية: اتصالات لجهاز الشاباك بالإمارات.. لهذا السبب

قالت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء إن ما تسمى بـ"وزيرة الثقافة والرياضة" الإسرائيلية ميري ريغيف تنوي زيارة إمارة أبو ظبي الإماراتية

03-Oct-18 10:19 PM

أبو ظبي توافق رسميا على رفع علم إسرائيل بالإمارات

قالت القناة الإسرائيلية العاشرة إن الضغوط الدولية والإسرائيلية التي تم ممارستها على دولة الإمارات العربية المتحدة لرفع العلم الإسرائيلي خلال مسابقات رياضة الجودو آتت ثمارها..

04-Sep-18 01:27 PM

العلم الإسرائيلي سيرفع رسميا بالإمارات خلال بطولة الجودو

كشف موقع إسرائيلي الأحد، عن توصل "الاتحاد الدولي للجودو لتفاهمات مع الإمارات العربية المتحدة، يتم من خلالها رفع علم إسرائيل وإطلاق النشيد الإسرائيلي خلال البطولة الدولية"..

05-Aug-18 09:38 AM

بسبب إسرائيل.. جزائرية تنسحب من بطولة العالم للجودو

انسحبت بطلة رياضة الجودو الجزائرية، أمينة بلقاضي، من الدور الأول لوزن 63 كلغ من البطولة الدولية للجودو التي أقيمت بمدينة أكادير المغربية الأسبوع الماضي، بعدما أوقعتها القرعة مع متنافسة من إسرائيل.

13-Mar-18 04:11 PM

سابقة بالمغرب.. عزف نشيد "الاحتلال" في بطولة الجودو (شاهد)

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ العلاقات المغربية ـ الإسرائيلية، عُزِفَ نشيد دولة الاحتلال الإسرائيلي مرتين على الملأ، في الجائزة الكبرى لمدينة أكادير لرياضة "الجودو" التي نظمها المغرب بشراكة مع الفيدرالية الدولية للرياضة.

10-Mar-18 05:50 PM

التطبيع الرياضي بالمغرب.. "جودو" إسرائيل ضيف على أكادير

تشارك تسع بطلات من دولة الاحتلال الإسرائيلي، في البطولة العالمية لرياضة الجودو، التي تحتضنها مدينة أكادير (جنوب المغرب)، التي تنطلق مساء الجمعة، وتستمر ثلاث أيام، وتنتهي الأحد.

09-Mar-18 08:00 PM

خبر عاجل