أخبار متعلقة

الجفري

مجتهد الإمارات "يكشف مخطط نشر الفكر الصوفي في الخليج"

كشف المغرد الشهير "مجتهد الإمارات"، عن وجود مخطط لنشر الفكر الصوفي، في دول الخليج.

25-Aug-17 03:24 PM

الجفري بحضور السيسي: جيش مصر أسد يهز العالم زئيرا (شاهد)

أشاد الداعية اليمني الحبيب علي الجفري، الخميس، بالجيش المصري، قائلا إنه "أسد جسور يهز العالم زئيرا"، و"مدرسة وليس مجرد مكان للتجنيد أو التسليح فقط"..

09-Feb-17 02:06 PM

وجدي العربي يهاجم الحبيب الجفري ويستذكر موقفا جمعهما معا

قال الفنان المصري وجدي العربي، إن من يصدق الحبيب الجفري، ملعون، بعد أن تذكر كيف دعا لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، مستذكرا موقفا جمعهما معا..

11-Jan-17 01:04 PM

الجفري يكشف عن الخطوة القادمة بعد "مؤتمر الشيشان"

كشف الداعية الإسلامي، الحبيب بن علي الجفري، عن الخطوة القادمة بعد مؤتمر "أهل السنة"، الذي عُقد مؤخرا في جروزني بالشيشان، وأثار جدلا واسعا.

03-Sep-16 11:49 PM

الجفرى: أغنيتان لأم كلثوم بروضة النبي.. ونشطاء يردون (فيديو)

جزم الداعية اليمني "الحبيب علي الجفري" بأن أغنيتي "أمل حياتي"، و"أنت عمري"، اللتين شدت بهما أم كلثوم، قد كتبهما الشاعر أحمد شفيق كامل في الروضة النبوية الشريفة، مخاطبا بهما الرسول صلى الله عليه وسلم، في وقت طالبه فيه نشطاء بدليل يؤكد صحة ما يقول.

15-May-16 10:07 PM

الجفري يجدد مهاجمة الإخوان: تربوا على الإضرار بأوطانهم

هاجم الداعية اليمني الحبيب علي الجفري، جماعة الإخوان المسلمين، قائلا إنها "ربت شبابها على أن الانتماء للوطن يتعارض مع الدين".

31-Jul-15 02:35 AM

الجفري والأزهري يناظران المثير للجدل إسلام البحيري (فيديو)

خاض المذيع المصري إسلام بحيري مناظرة مطولة على قناة "سي بي سي"، مع كل من الداعية المصري أسامة السيد الأزهري والداعية اليمني الحبيب الجفري، وذلك بعدما تصدرت آراؤه التي وصف فيها التراث الإسلامي بـ"القمامة"، وسائل الإعلام المصرية..

18-Apr-15 10:28 AM