أخبار متعلقة

التنمر

خطر بين أيدينا

هناك الكثير من مستخدمي الإنترنت من الأطفال والمراهقين ممن يشعرون بعدم الرضا عن أشكالهم..

16-Jan-23 09:09 AM

ياباني يهاجم بسكين ركاب قطار لكرهه "النساء السعيدات"

قالت وسائل إعلام يابانية، السبت، إن الرجل الذي قيل إنه أصاب عشرة أشخاص في هجوم بسكين في قطار ركاب في طوكيو في ساعة متأخرة، الجمعة، أبلغ الشرطة إنه استشاط غضبا عندما رأى نساء "تبدو عليهن السعادة" وأراد قتلهن.

07-Aug-21 09:35 AM

تقرير: ثلثا مجندات بريطانيا يتعرضن للتحرش والاغتصاب

كشف تقرير برلماني، اليوم الأحد، عن تعرض ما يقرب من ثلثي النساء في الجيش البريطاني "للتنمر والتحرش الجنسي والتمييز" خلال مسيرتهن المهنية..

25-Jul-21 07:26 PM

إهانة "سوداني" بالسعودية تثير غضبا بمواقع التواصل (شاهد)

أثارت حادثة وصفت بالتنمر والعنصرية تجاه وافد سوداني في السعودية، حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طلب أحد نشطاء التواصل من شخص آخر سكب عبوة طلاء بلون أبيض على عامل سوداني بهدف التحدي وجني الإعجابات والضحك..

26-Jun-21 11:18 AM

الإبادة والتنمر والفساد.. موضوعات أفلام تنافس بالأوسكار

الإبادة الجماعية والفساد والتنمر، كانت الموضوع الرئيسي لقصص الأفلام المرشحة في فئة أفضل فيلم أجنبي في جوائز الأوسكار هذا العام، حيث عرضت معظم الأفلام المرشحة من خمسة بلدان، منها اثنان لأول مرة، قصصا عن قسوة البشر تجاه بعضهم البعض..

24-Apr-21 09:33 AM

هنري يغلق جميع حساباته بمواقع التواصل بشكل مفاجي.. لماذا؟

أكد تيري هنري مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم السابق العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بأن "تجاهلها سام للغاية” وأنه سيقوم بتعطيل كل حساباته بداية من يومه السبت عقب الأحداث الأخيرة على المنصة.

27-Mar-21 11:42 AM

القبض على 14 شخصا في مصر بتهمة التنمر على لاعب الزمالك

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على 14 شخصا شاركوا في تصوير مقاطع فيديو مسيئة إلى لاعب نادي الزمالك محمد عبدالرازق (شيكابالا).

30-Nov-20 04:49 AM

بكين تتمسك باتفاق التجارة مع واشنطن.. وتحذر من "التنمر"

أعلنت الصين، الخميس، تمسكها بالمرحلة واحد من الاتفاق التجاري التي توصلت إليها مع الولايات المتحدة هذا العام، لكنها حذرت من أساليب "التنمر" من واشنطن..

16-Jul-20 12:56 PM

بيلا حديد تتهم انستغرام بـ"التنمر".. ما علاقة فلسطين؟

اتهمت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد "انستغرام" بـ"التنمر" بعد حذف منشور لها ورد فيه ذكر مولد والدها في فلسطين..

08-Jul-20 06:19 PM

نشطاء يهاجمون الفنانة المصرية إسعاد يونس بسبب "التنمر"

عاصفة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ضد الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، بسبب ما وصفوه بممارستها التنمر والعنصرية ضد المرأة الريفية...

04-Jul-20 02:03 PM

إليك طرق السيطرة على العصبية خلال فترة العزلة الاجتماعية

?نشرت مجلة "لامينتي إي ميرافيليوزا" الإيطالية تقريرا، بيّنت فيه كيفية التحكم في الأعصاب خلال فترة الحجر الصحي التي تفرض علينا جميعا المكوث في منازلنا.

04-May-20 07:06 PM

طفل عانى من "التنمر" يحصل على مئات آلاف الدولارت (شاهد)

حاز الطفل الأسترالي كوادن بايلز على مئات الآلاف من الدولارات، بعد اشتكائه من التنمر الذي يتعرض إليه، بسبب مرض "التقزم" الذي يتعرض له.

22-Feb-20 06:47 PM

10 علامات يُظهرها الأطفال تدل على استهداف المتنمرين لهم

نشر موقع " باور أوف بوزيتيفتي" الأمريكي تقريرا سلّط من خلاله الضوء على العلامات التي تدل على أن طفلك مستهدف من قبل المتنمرين.

06-Dec-19 07:54 PM

كان عمره 8 سنوات.. فيديو يكشف سبب انتحار طفل "شنقا" بأمريكا

كشف مقطع صورته كاميرا مراقبة داخل مدرسة بالولايات المتحدة، تعرض طفل لضرب أفقده وعيه، قبل يومين من العثور عليها منتحرا، عبر شنق نفسه، داخل غرفته.

06-Dec-19 12:42 PM

CNN: أطفال في بريطانيا "يبيضون" وجوههم لتجنب العنصرية

ذكر موقع شبكة "سي أن أن" الأمريكية أن هناك ظاهرة منتشرة بين الأطفال القاصرين من الأقليات في بريطانيا، وهي محاولة تبييض البشرة لتجنب العنصرية، في وقت ترتفع فيه معدلات جرائم الكراهية..

31-May-19 12:26 AM

حملة لرفض التنمر في المجتمع السعودي وعبر مواقع التواصل

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة لرفض التنمر، في المجتمع بدءا بالمدارس والجامعات وأماكن العمل ووصولا إلى الفضاء الإلكتروني.

29-Sep-18 08:02 PM

خبر عاجل