أخبار متعلقة

نبل والزهراء

اتهامات لموالين لحزب الله بسوريا بخطف عشرات من أكراد عفرين

اتهمت "وحدات حماية الشعب" الكردية في مدينة عفرين، بريف حلب الشمالي، مليشيات موالية لحزب الله؛ باختطاف عشرت من أهالي المدينة خلال توجههم لمدينة حلب

09-Oct-17 06:07 PM

هل قصفت روسيا عناصر حزب الله في نبّل والزهراء؟

أصدرت قاعدة "حميميم" الجوية الروسية بيانا حول القصف الذي تعرّضت له بلدتا نبل والزهراء، الشيعيتين، المواليتين للنظام في حلب.

29-Nov-16 01:48 AM

سليماني يوزع الحلوى على أطفال نبل والزهراء بريف حلب (فيديو)

أظهرت لقطات تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، خلال توزيعه الحلوى على أطفال قالوا إنهم في بلدتي الزهراء ونبل الشيعيتين في ريف حلب الشمالي بسوريا..

28-Feb-16 01:44 PM

حزب الله ينعى 7 من عناصره سقطوا في معارك نبل والزهراء

نعى حزب الله سبعة مقاتلين سقطوا في معارك محاولة فك الحصار عن مدينتي نبل والزهراء، اللتين تقطنهما غالبية من الطائفة الشيعية، في ريف حلب الشمالي..

07-Feb-16 01:37 PM

رضائي يحتفل بفك حصار نبل والزهراء ويهاجم السعودية وتركيا

احتفل أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، اللواء محسن رضائي، بفك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء، مهاجما في الوقت ذاته تركيا والسعودية، ومتهما إياهما بدعم "المتمردين والإرهابيين"، ومؤكدا أن مصيرهما سيكون "الفشل"..

04-Feb-16 02:15 PM

القحطاني يهاجم "الدولة" بعنف بعد تفجيرات حلب

هاجم المسؤول الشرعي في جبهة النصرة أبو مارية القحطاني تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام بشكل عنيف بعد اتهامه اياهم بالوقوف خلف تفجير حاجز تسيطر عليه النصرة بحلب أودى بحياة عشرة مدنيين مساء أمس السبت.

11-Jan-15 12:44 AM

"النصرة" تبدأ هجومها الثاني على نبل والزهراء

أفادت مصادر ميدانية أن جبهة النصرة أنهت هجومها ليلة البارحة على نبل والزهراء في ريف حلب الشمالي، وتراجعت لأطراف البلدتين، بعد أن وصلت لنقاط متقدمة في الساعات الأولى من الهجوم.

09-Jan-15 03:46 PM

ثوار سوريا يتقدمون على جبهة نبل والزهراء في حلب

أحرز الثوار السوريون الخميس تقدما على جبهة "نبل" و"الزهراء" شمال حلب، بعد أن شنوا هجوما على مواقع تمركز قوات النظام فيها.

08-Jan-15 09:21 PM