أخبار متعلقة

انتخابات إسرائيل

قراءات إسرائيلية متباينة لتأثير الانتخابات على حماس بغزة

تحاول الأوساط السياسية والصحفية الإسرائيلية تسليط الضوء على التأثيرات المترتبة لإعلان الانتخابات المبكرة على الوضع الأمني في قطاع غزة، ومستقبل التفاهمات الجارية مع حماس.

29-Dec-18 05:33 AM

بوادر تصدع في ائتلاف نتنياهو وسباق للاستعداد للانتخابات

يتحدث التقرير عن بوادر الأزمة التي تلوح في الأفق بين ائتلاف نتنياهو، التي من شأنها أن تؤدي إلى إجراء انتخابات مبكرة.

03-Mar-18 03:59 PM

هيرست: الانتخابات الإسرائيلية لا تحمل جديدا بتسوية الصراع

قال الكاتب البريطاني ديفيد هيرست إن مستقبل الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي لن يشهد تسوية في المستقبل القريب، مع كونها القضية الأساسية التي يجب أن يتم التركيز عليها، ما دام أن كلا المنافسين "يريدان الاحتفاظ بكل شيء"، على حد تعبيره.

17-Mar-15 10:14 PM

حماس: الرهان على نتائج الانتخابات الإسرائيلية خاسر

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أنها لا تفرق بين الأحزاب الإسرائيلية، وترفض التعويل على نتائج الانتخابات الإسرائيلية؛ لأن الاحتلال هو عدو الشعب الفلسطيني مهما تلونت أشكاله، معتبرة الرهان عليها خاسر.

17-Mar-15 09:06 PM

في فضيحة جديدة.. نتنياهو تدخل في نتائج "جائزة إسرائيل"

قال شخص مقرب من لجان الحكام في جائزة "إسرائيل"، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تدخل وحاول التأثير على قرار الحكام في إضافة مرشحين واستبعاد آخرين..

12-Feb-15 12:39 PM

انتخابات الكنيست ووهم الوحدة العربية

في ظل الحالة المزرية التي يعيشها المسلمون في أوطانهم حيث معقل الإسلام، لا نستغرب تلك الحالة من الانبطاح أمام الإرادة الغربية الصهيونية المسيحية والانسحاق المخزي أمام بكائية حادث صحيفة "شارلي إيبدو" الباريسية الساخرة من الإسلام ونبي الإسلام

22-Jan-15 05:12 PM

طغيان للحاخامات على أحزاب إسرائيل عشية الانتخابات

عكس الحراك الكثيف الذي تشهده الساحة السياسية الإسرائيلية عشية الانتخابات العامة التي ستنظم في مارس القادم دورا طاغيا للحاخامات والمرجعيات الدينية على الأحزاب..

01-Jan-15 09:59 AM