أخبار متعلقة

فك الحصار

فصائل لـ"عربي21": عدوان الاحتلال يهدف لتخريب جهود التهدئة

حملت فصائل فلسطينية الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية عن نتائج وتداعيات الاعتداءات المتواصلة على قطاع غزة، مؤكدة أن الاحتلال يسعى إلى تعطيل وتخريب الجهود الأممية والمصرية التي تسعى لإبرام تهدئة، وكسر الحصار عن قطاع غزة..

17-Oct-18 03:04 PM

أتراك وعرب يحيون ذكرى جريمة "مافي مرمرة" في إسطنبول

أحيت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية في منطقة تقسيم بمدينة إسطنبول، الأربعاء، الذكرى السابعة لأحداث سفينة "مافي مرمرة"، المعروفة باسم "أسطول الحرية"، وذلك تحت شعار "مسيرة القدس الحرة"..

01-Jun-17 03:44 PM

على وقع الهزائم‎.. الأسد يعزل رئيس اللجنة الأمنية في حلب

اتخذ رئيس النظام السوري بشار الأسد، قرارا بإعفاء رئيس اللجنة الأمنية في حلب اللواء أديب محمد من كل مهامه، وذلك على وقع الهزائم التي منيت بها قوات النظام على يد قوات المعارضة في حلب..

08-Aug-16 12:01 PM

هجوم الثوار لكسر حصار حلب يتواصل رغم شدة القصف (فيديو)

مع تواصل هجوم المعارضة السورية المسلحة لفك الحصار الذي فرضته قوات النظام والمليشيات الموالية له على مناطق سيطرة الأولى، تواصل القصف الروسي الشرس؛ لمنع تقدم الثوار.

02-Aug-16 05:59 AM

مبادرة نسائية لفك حصار الزبداني.. وكيري أول المتجاوبين

تجاوب وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، مع مبادرة أطلقتها فعاليات نسائية في مدينة الزبداني بريف دمشق السوري، لإنهاء الحصار المفروض عليها..

16-Sep-15 01:56 PM

إسرائيل تستنكر إعادة التحقيق في اعتداء "مرمرة"

أدانت "إسرائيل" قرار المحكمة الجنائية الدولية، الخاص بإعادة النظر في قرار اتخذته سابقًا يقضي بعدم التحقيق في قضية الاعتداء الإسرائيلي على سفينة "مافي مرمرة" قبالة شواطئ قطاع غزة عام 2010

17-Jul-15 05:43 PM

غزة تعلن يوم الأحد القادم يوما وطنيا لكسر الحصار

علنت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، أن يوم الأحد القادم (28 كانون أول/ ديسمبر)، سيكون يوما وطنيًا لكسر الحصار عن قطاع غزة..

23-Dec-14 10:29 PM

خبر عاجل