أخبار متعلقة

البريد الإلكتروني

تفاصيل اختراق البريد الإلكتروني لمسؤولين إسرائيليين سابقين

كشفت شركة "تشيك بوينت" الإسرائيلية المتخصصة في تطوير برامج إلكترونية لحماية المعلومات تفاصيل استهداف قراصنة إيرانيون البريد الإلكتروني لمسؤولين إسرائيليين سابقين وعسكريين رفيعي المستوى وباحثين في ومراكز أبحاث.

14-Jun-22 02:19 PM

10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية

نشرت صحيفة "لافانغوارديا" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن الوظائف والخيارات اللامتناهية التي تخفيها خدمة Gmail، والتي من شأنها أن تساعدنا في بعض المهام اليومية..

20-Mar-19 10:29 PM

حسابات الإنستغرام: فريسة سهلة لقراصنة الإنترنت

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن حالات قرصنة حسابات الإنستغرام، التي أصبحت شائعة للغاية خلال الفترة الأخيرة.

03-Jan-19 10:49 PM

إيفانكا تعلق على استخدام بريدها الشخصي: لا يقارن بكلينتون

قالت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمستشارة بالبيت الأبيض إنه ليس هناك أي وجه للمقارنة بين استخدامها لبريدها الإلكتروني الشخصي في أعمال الحكومة وبين استخدام هيلاري كلينتون منافسة والدها الديمقراطية في انتخابات عام 2016.

28-Nov-18 09:31 PM

ترامب يتهم الصين باختراق بريد هيلاري كلينتون

زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، أن الصين تسللت إلى البريد الإلكتروني الخاص بهيلاري كلينتون، المرشحة الرئاسية الديمقراطية في انتخابات عام 2016.

29-Aug-18 02:22 PM

أزمة البيانات تكبد "فيسبوك" 60 مليار دولار في ساعات

أعلنت شركة "كامبريدج أناليتيكا" البريطانية المتهمة بالاستحواذ على بيانات 50 مليون مستخدم لموقع فيسبوك، واستخدامها بطريقة غير قانونية، تعليق عمل مديرها ألكسندر نيكس..

22-Mar-18 03:40 PM

إدارة ترامب لن تلاحق كلينتون في قضية بريدها الالكتروني

أعلنت مستشارة قريبة من الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الثلاثاء، أن الإدارة الجديدة لن تلاحق هيلاري كلينتون في قضية بريدها الإلكتروني الخاص أثناء توليها وزارة الخارجية.

22-Nov-16 09:53 PM

FBI تفجر مفاجأة بخصوص بريد كلينتون قد تقلب أوراق الرئاسة

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن هناك رسائل جديدة من البريد اللكتروني للمرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري، اكتشفت مؤخرا على جهاز كمبيوتر تمت مصادرته خلال عملية التحقيق مع النائب الديمقراطي أنتوني وينر، من المتوقع أن تثير الجدل مجددا وتؤثر على حملة كلينتون قبل أسبوع من الانتخابات.

29-Oct-16 05:26 AM

غلق التحقيق مع كلينتون في "البريد الإلكتروني" دون اتهامات

أعلنت وزيرة العدل الأمريكية لوريتا لينش، الأربعاء، غلق التحقيق في قضية استخدام المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، هيلاري كلينتون، بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلاتها المهنية حين كانت وزيرة للخارجية.

07-Jul-16 06:00 AM

مايكروسوفت تقاضي حكومة أمريكا بسبب تفتيش الرسائل الإلكترونية

رفعت شركة مايكروسوفت العملاقة لبرامج الكمبيوتر الخميس دعوى ضد الحكومة الأمريكية بحجة أن الأوامر السرية التي تصدرها لتفتيش رسائل البريد الالكتروني للأمريكيين تنتهك الدستور الأمريكي.

14-Apr-16 11:20 PM

من هو "كراكا" الذي يقف وراء اختراق رسائل مدير "سي آي إيه"؟

نشرت صحيفة لوموند الفرنسية تقريرا حول اختراق مجموعة صغيرة من الهاكرز للبريد الشخصي لمدير المخابرات المركزية الأمريكية، جون برانن، في عملية أرادت المجموعة من خلالها التأكيد على رفضها للسياسة الخارجية الأمريكية.

23-Oct-15 10:41 PM

احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو لعرض ساعة "أبل" الذكية

تقيم شركة أبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية اليوم الاثنين احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو لعرض ساعتها الذكية..

09-Mar-15 09:58 AM

حجب بريد جوجل في الصين

تعرضت خدمة البريد الإلكتروني لشركة جوجل للحجب في الصين بعد أشهر من التعطيلات.

29-Dec-14 10:52 AM

موظفو "سوني بيكتشرز" يتلقون تهديدات عبر البريد

تلقى توظفو شركة سوني تهديدات عبر البريد الإلكتروني من مجموعة من قراصنة معلوماتية تطلق على نفسها اسم "غارديينز اوف بيس".

06-Dec-14 09:08 AM