أخبار متعلقة

معتقلو الرأي

NYT: منظمات حقوقية تشجب "مهزلة" محاكمة الهذلول

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز"، تقريرا لمراسلها في بيروت بن هبارد، قال فيه إن الناشطة السعودية لجين الهذلول التي طالبت بحقوق المرأة بقيادة السيارة، صارت متهمة بالإضرار بالأمن القومي، فيما يرى ناشطون حقوقيون أن محاكمتها مهزلة.

26-Nov-20 07:20 PM

انطلاق حملة "تغريد" لمناصرة معتقلي الرأي في السعودية

أطلق حساب "معتقلي الرأي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ما قال إنها أكبر حملة تغريد لنصرة معتقلي الرأي في السعودية.

08-Sep-19 09:00 PM

رئيس الحكومة بالأردن يعد بعفو عام للإفراج عن معتقلي الرأي

وعد رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، الثلاثاء، أنه سيسعى لإصدار عفو عام للإفراج عن معتقلي الرأي، بعد مطالبات عدة لحراكيين، أعلن أنه سيستجيب لها.

12-Dec-18 08:32 AM

"تعذيب الناشطات" يفجر غضبا ضد السعودية بتويتر (شاهد)

فجّر تقرير منظمتي "العفو الدولية" و"هيومن رايتس ووتش" عن التعذيب والتحرش في سجون السعودية غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة استنكار ورفض لما يجري بحق معتقلي الرأي هناك. ?

21-Nov-18 09:24 PM

مغردون يسخرون من ردة فعل مذيع سعودي على كلمة "ثورة"

أثار جدل بين مذيع سعودي وضيفه حول لفظ" ثورة الشعوب" ردود فعل ساخرة من لدن نشطاء التواصل الاجتماعي، حين منع المذيع بقناة "السعودية 24" ضيفه من استخدام لفظ "ثورة الشعوب"..

14-Jul-18 02:58 PM

تفاصيل جديدة عن حيثيات اعتقال الداعية الحوالي وأبنائه

تكشفت تفاصيل جديدة نقلها ناشطون في موقع "تويتر" إلى جانب صفحة "معتقلي الرأي" المختصة باخبار المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي بالسعودية، عن حيثيات اعتقال المفكر والداعية السعودي الشيخ سفر الحوالي وابنيه الخميس الماضي .

13-Jul-18 08:54 PM

البرلمان الأوروبي يدعو مصر للإفراج عن معتقلي الرأي

دعا البرلمان الأوروبي، الخميس، مصر إلى "الإفراج فورا وبدون شروط عن كل معتقلي الرأي"، بمن فيهم عناصر جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها الرئيس الأسبق محمد مرسي.

15-Jan-15 10:43 PM

مؤتمر صحفي بسويسرا حول انتهاك حقوق الإنسان بالإمارات

أعلن ائتلاف دولي مكون من العديد من المنظمات غير الحكومية التي تعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، أنه يعتزم تنظيم مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل في النادي السويسري للصحافة بجنيف..

03-Dec-14 06:30 PM

خبر عاجل