أخبار متعلقة

القسم

تركمانستان تطلب القسم على القرآن قبل توصيل الإنترنت

كشفت صحيفة "التايمز" أن دولة تركمانستان بدأت تطلب القسم على القرآن، قبل توصيل خدمة الإنترنت إلى البيوت، لضمان عدم استخدام تطبيقات تخترق المواقع المحظورة..

12-Aug-21 12:41 AM

تهريج الأسد في "القسم"

يعيد رأس النظام السوري التأكيد على حالة الانفصام التي أصابته منذ عشرة أعوام، باجتراره ذات الخطاب في كل مناسبة رافقت سياسته الكارثية التدميرية على المجتمع والشعب السوري برمته

20-Jul-21 01:45 AM

حمدوك يجتمع مع الولاة المدنيين قبل أدائهم القسم الاثنين

يؤدي الولاة المدنيون بالسودان مراسم القسم، الاثنين، بعد قرار الحكومة الانتقالية تعيينهم، بخطوة رئيسية في إطار الانتقال الديمقراطي، بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير..

26-Jul-20 05:34 AM

حميدتي: نكث أداء القسم على "مصحف قديم" يصيب بالشلل

كشفت صحيفة سودانية الاثنين، عن تحذيرات وجهها نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي محمد حمدان دقلو "حميدتي"، إلى أعضاء لجنة الطوارئ الاقتصادية، أثناء أدائهم القسم..

20-Apr-20 04:54 PM

هكذا سخر كاتب إسرائيلي من مراسم تنصيب رئيس الأركان الجديد

سخر كاتب إسرائيلي بشكل لاذع، من مراسم تنصيب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجديد أفيف كوخافي خلفا لغادي آيزنكوت التي جرت الثلاثاء الماضي، مؤكدا أن الجيش لا يمكن فصله عن "الدين الإسرائيلي" الجديد. ?

20-Jan-19 08:21 PM

تونسي يتسلل للبرلمان وينتحل شخصية نائب ويؤدي القسم

أعلن مبروك الحريزي النائب في البرلمان التونسي الجديد الذي عقد الثلاثاء أولى جلساته، أن مواطنا انتحل شخصيته وتسلل إلى مقر البرلمان وأدى اليمين مكانه قبل أن تتنبه إليه الشرطة وتوقفه..

02-Dec-14 09:33 PM